توبكرة مصرية

مرتضى: الأهلي مش من حقه يشكينا بسبب لافتات نادي القرن

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن شكوى الأهلي بسبب لافتات نادي القرن وكشف كذلك عن قرار تم اتخاذه بشأن موقف الفريق من المشاركة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال خلال اجتماعه بعدد من رموز النادي في مقر النادي بميت عقبة، إن هناك قرار إتخذه بالفعل بخصوص مسابقة الدوري ولن يعلن عنه في الوقت الحالي، مؤكدًا أنه لن يخذل جمهور الزمالك حتى لو وصل الأمر لتقديم استقالته من رئاسة النادي.

وأضاف: “سأعرض الأمر على الجمعية العمومية للنادي التي اختارتني بأعداد غفيرة”، لافتًا إلى أن جماهير نادي الزمالك هي الداعم الأكبر لمجلس الإدارة والنادي طوال الفترة الماضية، وطالبهم بالإستمرار في الدفاع عن كيان الزمالك العظيم.

مرتضى يؤكد احتفال النادي يوم 9-7 بلقب نادي القرن

وعلى صعيد آخر، أكد أنه ليس من حق الأهلي شكوى الزمالك بسبب لافتات نادي القرن الحقيقي التي قام مجلس الإدارة بوضعها أعلى أسوار النادي.

وأشار إلى أن العلامات التجارية خاصة بالمحلات والمطاعم وليس لافتة، مضيفًا: “لم أكن أعلم أنها ستسبب كل ذلك الضيق لهم.. الزمالك فريق القرن الإفريقي الحقيقي”.

وأكد أن النادي سيلجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم عن طريق الاتحاد المصري لأن ذلك هو الطريق والمسار المتبع، وسيكون الملف الخاص بالقضية جاهز خلال أيام من أجل ارساله لهم، ولو حكمت المحكمة بأحقية الزمالك في اللقب أو حتى لم تحكم ستظل اللافتة موجودة.

وأضاف رئيس الزمالك: “نادي الزمالك هو نادي القرن الحقيقي وحصلنا على اللقب بالأمر الواقع، وأجيال وراء أجيال ستقول ذلك وسيكون يوم 9-7 هو يوم الإحتفال السنوي بلقب نادي القرن”.

وأكد أن قناة الزمالك ملكية خاصة للنادي، وأن إعلام المصريين هو الذي يدير وعلاقتنا بإعلام المصريين علاقة محترمة.

 

أخبار متعلقة

 

مش عارف اتنفس.. أول رد من أسرة حسن شحاتة على قرار مرتضى منصور

رئيس الزمالك يواصل إهانة رموزه في حضور زملائهم.. ويزيل اسم المعلم وأشرف قاسم من النادي

جاب ورا كالعادة.. الزمالك يجري المسحة للاعبيه استعدادا لعودة الدوري

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق