أخبار الأهلي

مران الاهلي اليوم .. محاضرة فنية لفايلر وتصعيد حارس رابع من الناشئين

عاد مران الاهلي اليوم على ملعب التتش بعد انتهاء الراحة التي استمرت يومين عقب مباراة الفريق الأخيرة أمام المصري التي انتهت بفوز الأهلي بثنائية نظيفة، حيث أقيم المران عصر اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وعقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، حرص خلالها على الحديث مع اللاعبين عن مواجهة وادي دجلة، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، وشرح البرنامج التدريبي بشكل نظري.

مران الاهلي اليوم عاد بعد راحة لمدة يومين

 

وخلال المران، ركز الجهاز الفني على تدريبات الكرة، وأجرى تقسيمة دون حراس، ثم تقسيمة بمشاركة حارسين، لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية.

كما صعد الجهاز الفني الحارس حمزة حسين، من قطاع الناشئين، للمشاركة في مران الفريق الجماعي، ليشارك في المران، تحت قيادة يانكون ميشيل مدرب الحراس، الذي اشتمل على التصويب من زوايا مختلفة في الملعب والتركيز على العرضيات.

وخاض رباعي حراسة المرمى، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة حسين، تدريبات قوية، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

أخبار متعلقة

فايلر يضع شروط ضم جناح بيراميدز إلى الأهلي .. تعرف عليها

منتخب الكرة الشاطئية يستعد لكأس العالم للقارات في الإسكندرية

بتروجت يطلب 20 مليون للاستغناء عن كريم طارق للزمالك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق