أخبار الأهلي

مران الاهلى شهد جلسة بين عبدالحفيظ وموسيمانى وتحفيز بيتسو لشريف

دخل النادى الاهلى المران الصباحى اليوم الاثنين بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على مصر المقاصة امس بثلاثة اهداف مقابل هدف خصوصا بعد شوط تانى جيد من الشياطين الحمر تمكن فيه من قتل اللقاء بالثلاثة .

جلسة موسميانى مع اللاعبين :

وشهد المران فى بدايته بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران صباح اليوم الاثنين
شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة مصر المقاصة التي حسمها الفريق أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة غزل المحلة المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز.

جلسة موسيمانى مع عبد الحفيظ :

كما شهد المران جلسة اخرى بين كلا من بيتسو موسيماني وكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى على هامش المران صباح اليوم الاثنين.
شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الخاصة بالتحضير للمرحلة المقبلة التي تشهد خوض مباراة غزل المحلة الجمعة المقبل في الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز،
كما تطرق الحديث إلى رحلة الأهلي إلى النيجر؛ استعدادا لخوض مباراة سونيديب يوم 23 ديسمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري ابطال إفريقيا.

تحفيز بيتسو لمحمد شريف :

وحرص بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى على التحدث مع محمد شريف،لاعب الفريق وتحفيزه قبل انطلاق التدريبات صباح اليوم الاثنين

خصوصا بعد الاداء المميز الذى قدمه شريف فى لقاء المقاصة رغم سوء التوفيق فى الهدق الصحيح الذى سجله وحسبه الفار تسلل

واكد موسيماني على الحديث مع اللاعب عن بعض الأمور الفنية ، حيث بدأ الفريق استعداداته اليوم لمواجهة غزل المحلة المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز.

وأشاد موسيماني بالمستوى الذي ظهر عليه شريف في لقاء مصر المقاصة أمس الأحد مؤكدا أنه ينتظر منه الكثير خلال الفترة المقبلة.

مران الاهلى

موضوعات متعلقة..

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق