أخبار الأهلي

مران الأهلي بقيادة سيزا.. محاضرة فنية والتدريب على مجموعتين

شهد مران الأهلي اليوم محاضبة عقدها ديفيد سيزا، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق، الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لعودة منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وشرح سيزا البرنامج التدريبي الذي بدأ اللاعبون في تنفيذه خلال اليوم الأول، بعد اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية واستئناف المران من جديد، وفقا للقرارات والتعليمات التي أصدرتها وزارة الشباب والرياضة.

كما تحدث بشكل عام عن المرحلة المقبلة والتأكيد على الأهداف العامة للفريق من خلال خطة العمل والتدريبات اليومية.

مران الأهلي شهد تدريبات بدنية مكثفة

وخاض الفريق فقرة بدنية مطولة تحت إشراف سيزا  وأفراد الجهاز المعاون، كما شمل المران على الجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات البدنية، لرفع معدل اللياقة، بعد فترة توقف للنشاط الرياضي تجاوزت ثلاثة أشهر.
وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين، وانطلق مران المجموعة الأولى في الثامنة والنصف، فيما خاضت المجموعة الثانية مرانها في العاشرة صباحًا.
واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة أشهر، بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، وحرص الأهلي على إجراء مسحة طبية لجميع أفراد الجهاز الفني واللاعبين والعاملين، التي جاءت نتائجها سلبية للاطمئنان على سلامة الجميع قبل العودة إلى التدريبات.
وحرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول، على الاطمئنان على تنفيذ كافة الإجراءات والضوابط الاحترازية قبل انطلاق المران بالتنسيق مع الجهازين الفني والطبي بالفريق.
أخبار متعلقة
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق