كرة مصرية

مدرب شباب الزمالك السابق يطمئن الجماهير على مستقبل النادي

أكد أحمد عبد المقصود مدرب الشعلة السعودي، ومدرب شباب الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض يضم لاعبين مميزين، يمكن الاستفادة منهم مستقبلا.

وقال عبد المقصود في برنامج “ملعب الصقر” المذاع عبر راديو مصر:” حسام أشرف من دمياط، وجاء إلى اختبارات الزمالك مرتين ولكنه كان يرحل، وبعد ذلك تم ترشيحه له عن طريق أحد أقاربه، وبعد عشر دقائق لفت نظري، وعرضته على سامي الشيشيني الذي تمسك بالحصول على توقيعه في نفس اليوم خلال شهر ديسمبر 2015″.

وأضاف:” بعد ثلاث شهور، تألق مع الزمالك بعد مشاركة الفريق في بطولة كأس زايد بالإمارات، وأسامة فيصل وحسام أشرف مستقبل الزمالك”.

وواصل:” حسام أشرف لديه كوكتيل مهارات، من جمال حمزة وعماد متعب، فهو لاعب مميز للغاية، يجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح”.

وواصل:” حسام أشرف يلعب تحت راس الحربة والجناحين، وهو مهاجم أيضا، كنت أقود فريق الشباب في الزمالك، وفزنا على الأهلي في بطولة الجمهورية الموسم الماضي، وكنت أغير طريقتي من أجل الدفع بهما سويا”.

وأكمل:” اللاعبان كان يحق لهما التوقيع لأي نادٍ بعد ختام الموسم الجاري”.

وأردف: “حسام أشرف وأسامة فيصل كان لديهم عروض آخرى، وطلبت من مسئولي الزمالك وأمير مرتضى منصور التجديد لهما، وبالفعل وقعوا على عقود رسمية لمدة 5 مواسم”.

واستطرد:” هناك 7 ناشئين مميزين مثل حسام عبدالمجيد مثل “مدحت عبدالهادي”، وهناك حازم الظهير الأيسر، وياسين مرعي نسخة من “أحمد أيمن منصور”، وهناك لاعب آخر يدعي “أحمد إيشو”.

وأتم: “سيف فاروق جعفر لاعب جيد ولكنه “بيدلع شوية، ولابد أن يلعب بروح عالية وقوة في المرحلة القادمة”.

موضوعات متعلقة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق