محمود الخطيب يتقدم بـ3 بلاغات إلى النائب العام ضد مرتضى منصور

صعد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من خطواته لمواجهة تجاوزات رئيس الزمالك مرتضى منصور بحق النادي ومجلس إدارته في الفترة الأخيرة.

وخلال الفترة الأخيرة تعرض الخطيب ومجلس الأهلي لهجوما كبيرا من مرتضى منصور من خلال قناة الزمالك، وهو ما دعا الأحمر للرد.

وقام الأهلي بتقديم أكثر من شكوى في الساعات الماضية إلى البرلمان والهيئة الوطنية للإعلام واتحاد الكرة، ضد رئيس الزمالك.

أما التصعيد الجديد من الأهلي فكان تقدم المستشار القانوني للنادي، وكيلًا عن محمود الخطيب، صباح اليوم الأربعاء، بثلاثة بلاغات جديدة إلى معالي المستشار النائب العام، ضد رئيس نادي الزمالك.

صراع الخطيب ومرتضى

وأكد الأهلي في شكواه أن هناك تجاوزات غير لائقة من رئيس الزمالك وخروج عن قواعد الأخلاق، وخوض في الأعراض وإساءة لقيم المجتمع المصري.

وجاء في البلاغات أرقام: ٢٤٣٥٠، ٢٤٣٥١، ٢٤٣٥٢ بتاريخ اليوم ١٠/ ٦/ ٢٠٢٠ أن رئيس الزمالك اتخذ من قناة ناديه منصة إعلامية لمهاجمة النادي الأهلي ومسئوليه، وترديد اتهامات باطلة دون رادع، خاصة أنه دأب على تكرار هذه الإساءات.

وذكر الأهلي في بيانه أن المستشار القانوني طلب خضوع رئيس الزمالك أمام جهات التحقيق ومحاسبته بالقانون، أسوة بكل أفراد الشعب المصري، خاصة أن تجاوزاته فاقت كل الحدود، ونفد صبر الجميع تجاه هذا التطاول غير المبرر والمستمر، في حماية الحصانة البرلمانية التي يتمتع بها رئيس نادي الزمالك.

عشرات الشكاوى من الأهلي ضد رئيس الزمالك

وأوضح الأحمر أنه تقدم بعشرات البلاغات على مدى العامين الماضيين لإيقاف تجاوزات رئيس الزمالك وتطاوله على الأهلي ورموزه عبر وسائل الإعلام، وما زالت هذه البلاغات حبيسة الأدراج حتى الآن ولم يتم البت فيها، نظرًا لأن رئيس الزمالك يحتمي بالحصانة البرلمانية، وهناك إصرار من مجلس النواب بشكل غير مفهوم على عدم رفع الحصانة لتنفيذ القانون بحق هذا المتجاوز، وخضوعه أمام جهات التحقيق وتتم محاسبته بنصوص القانون مثلما يحدث مع أفراد الشعب المصري.

?| الخطيب يتقدم بثلاثة بلاغات جديدة للنائب العام ضد تجاوزات رئيس الزمالك.

? #يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/3BuZZMV0qm

— ‏النادي الأهلي ? (@AlAhly) June 10, 2020

وأكد الأهلي أنه يحافظ على ثوابته التاريخية ولا يزال يتمسك بسلك الطرق القانونية للحصول على حقوقه المشروعة، وهو ما دفع محمود الخطيب إلى تقديم ثلاثة بلاغات جديدة اليوم، مدعومة بالمستندات التي تتضمن كل الإساءات التي جاءت على لسان رئيس الزمالك بحق الأهلي ومسئوليه.

موضوعات متعلقة..

الأهلي يكشف كواليس مشاركة الخطيب في اجتماع لجنة الأندية بـ«كاف»

تصريحات وزير الرياضة تبشر الجماهير بعودة الدوري المصري

3 أسباب وراء رفض فايلر لرحيل أجاي عن الأهلي

قد يعجبك ايضآ

اترك رد