أخبار الأهلي

محمد محمود يكشف عن الثنائي الأقرب له في الأهلي.. ومطاردة الشائعات

كشف محمد محمود لاعب خط وسط النادي الأهلي موقف إصابته في الوقت الحالي والموعد المحدد لعودته إلى المباريات مرة أخرى، بجانب الحديث عن طموحاته مع القلعة الحمراء، والشائعات التي أصبحت تطارده في الفترة الأخيرة.

ويغيب محمد محمود عن الأهلي منذ فترة طويلة، بسبب إصابة الرباط الصليبي التي ضربته مرتين متتاليتين منذ يناير 2019، حيث يغيب عن الفريق من وقتها.

لاعب وسط الأهلي أجرى حوارا مطولا مع الموقع الرسمي للنادي أكد فيه أنه في تحسن مستمر، لافتا إلى أنه مع بداية فترة التأهيل شعر ببعض الآلام في الركبة.

وقال: “نصحني الطبيب المعالج والمتابع للحالة في مصر، بالتوجه لألمانيا؛ من أجل مزيد من الاطمئنان، وهو ما حدث بالفعل، وأجريت أشعة، أثبتت أن هناك إصابة بسيطة في العضلة الخلفية، وأنا أقوم حاليا بتنفيذ برنامج تأهيلي جديد، وبدأت المشاركة تدريجيا في المران الجماعي للفريق”.

السعادة بتأجيل أوليمبياد طوكيو

وأشار إلى أنه لا ينشغل بالشائعات مطلقا، مضيفا: “عندما تلعب لفريق كبير مثل الأهلي، عليك أن تتقبل أي شيء، والحمد لله ربنا أنعم علي بنعمة الرضا والقناعة، بالإضافة إلى إيماني الشديد بأن كل تدابير الله خير، وهذا اختبار من الله وتقبلته بالرضا والابتسامة، وكل هدفي الآن هو العودة للمشاركة في انتصارات الأهلي؛ حتى أثبت للجميع أن الإصابة ليست باللعنة التي تنهي مسيرة الرياضيين، والمثال على ذلك هو مؤمن زكريا، الذي تعلمت منه تقبل كل الابتلاءات، وأنا كلي ثقة في عودة مؤمن، رغم أن ما يعاني منه أكبر بكثير من إصابتي بالصليبي”.

وعن المنافسة في مركزه، قال: “المنافسة بين جميع اللاعبين داخل الفريق قوية وشريفة، ولك أن تتخيل أن أكثر من أتحدث إليهم هم من يلعبون في نفس مركزي؛ سواء محمد مجدي أفشة، أو صالح جمعة، بالإضافة إلى عمرو السولية، ونحن جميعا على قلب رجل واحد، وهذا ما لمسته وتعلمته في الأهلي، فالكل ينافس ويجتهد ومن يشارك يقف الجميع خلفه”.

ولفت إلى أنه كان يتمنى المشاركة في مباراة القمة، مؤكدا أنه قبل أن ينضم للأهلي كانت لديه رغبة عارمة في تمثيل النادي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

إفريقيا الحلم الأكبر للأهلي

وأوضح: “حظوظنا كبيرة في دوري الأبطال، والفريق أمامه مباراتان في غاية الأهمية، أمام الوداد المغربي بنصف النهائي، والكل يجتهد ويقاتل من أجل الهدف الأكبر، خاصة بعد الفوز بالدوري”.

وانتقل محمد محمود للحديث عن صفقة انضمام طاهر محمد طاهر نجم المقاولون العرب إلى الأهلي، قائلا: “طاهر إضافة قوية للفريق، لاعب إمكاناته ممتازة، وأخلاقياته أيضا وطموح ولديه ثقه كبيرة في نفسه، كما أنه ملتزم”.

وعن تأجيل الأوليمبياد، قال: “فرحت كثيرا بقرار التأجيل الذي قد يمنحني فرصة المشاركة في الأولمبياد المقبل، خاصة أن إصابتي الأولى كانت بالتزامن مع توهجي وانضمامي لمنتخبي مصر الأول والأولمبي معا، أما إصابتي الثانية فجاءت بعد وضع اسمي في قائمة المنتخب المشارك في بطولة إفريقيا المؤهلة للأولمبياد”.

وأشار إلى أن الثنائي سعد الدين سمير وكريم نيدفيد، لاعبا الفريق، هما الأقرب له داخل الفريق، موجها الشكر في الوقت ذاته إلى جماهير النادي على مساندتها له.

موضوعات متعلقة..

لجنة التخطيط حذرت الخطيب من تجديد عقد فايلر خلال فترة توقف الدوري

عمر ربيع ياسين يكشف موقف قمصان وياناكوني من جهاز الأهلي الجديد

الأهلي يفكر في تسويق أحد قادته والتعاقد مع بديل جديد

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق