توبكرة مصرية

محمد فضل يكشف سر إعلان 4 جولات فقط من جدول الدوري

أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المنوطة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم من قبل الكاف أن ارتباطات الأندية المصرية في بطولتي إفريقيا سبب الإعلان عن 4 جولات فقط من جدول الدوري المصري الممتاز.

وأضاف فضل في تصريحات للإعلام أحمد شوبير على قناة أون تايم سبورت أن الظروف الأمنية قد تجبر الاتحاد على تأجيل بعض المباريات، وحتى الآن لقاء القمة في الدور الثاني يقام بتاريخ 22 أغسطس القادم.

وتابع: “اتحاد الكرة واللجنة الطبية قاما بكل ما يلزم تجاه الأندية، ولا توجد نية لتأجيل مباريات الإنتاج الحربي حتى الآن بسب زيادة عدد الإصابات بكورونا، وأتمنى أن يلتزم الجميع بالتعليمات والإجراءات الاحترازية لمواجهة هذا الفيروس”.

وواصل فضل: “اللجنة تفضل التركيز في عملها المكلفة به دون الدخول في سجالات مع أحد، وأرسلنا لائحة النظام الأساسي للاتحاد الدولي منذ 5 أيام، وكل ما تم تداوله بخصوص اللائحة لا أساس له من الصحة، واللجنة الأولمبية ربطت عقد الجمعية العمومية بصدور تصنيف الأندية، ولا يوجد بين أعضاء اللجنة الخماسية أي شخص متمسك بالبقاء في منصبه، ولن نقبل من أي شخص فرض الأمر الواقع علينا”.

وأتم: “طلب استضافة ما تبقى من مباريات دوري الأبطال كان في صالح أنديتنا، ومبدأ تكافؤ الفرص يمنع إقامة نهائي كأس الكونفدرالية بالمغرب”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق