للرد على “المتجاوز”.. استقالة المستشار القانوني للأهلي

تقدم محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي بإعتذار للكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، عن الاستمرار في مهمته القانونية خلال الفترة المقبلة.

وقال محمد عثمان في الاعتذار الذي قدمه لمجلس إدارة الأهلي، إنه تشرف بالعمل في كيان الأهلي العظيم، وذلك تقديرا لقيمه ومسؤوليه، مضيفًا تعاون بكل الحب مع منظومة الأهلي المحترمة والمحترفة وأنجز جميع الملفات التي تم تكليفه بها خلال فترة عمله في النادي.

محمد عثمان يعتذر لإدارة الأهلي عن استكمال مهمته

وأكد مستشار الأهلي أنه لم يكن ينوي تقديم هذا الإعتذار لولا ظهور شخص على الساحة الرياضية، معروف عنه بذائاته وتجاوزاته وخوضه في الأعراض دون أن يحاسبه أحد، وأن الشخص المذكور تجاوز فب حقه كثيرًا.

وتابع عثمان أنه للأسباب السابق ذكرها، قرر الاعتذار عن استطكمال مهمته داخل صفوف القلعة الحمراء الفترة المقبلة، احترامًا لقواعد وقيم النادي الأهلي ونهجه، الذي يفضل دومًا الترفع عن الرد على أمثال هذا الشخص.

وواصل المستشار محمد عثمان أنه أراد باعتذاره أن يرفع الحرج عن النادي الاهلي ومسؤوليه، ويتمكن من الرد بشكل مباشر وقوي على الشخص المتجاوز، وكشف جميع أكاذيبه واتهاماته الباطلة أمام الرأي العام وفضحه أمام الجماهير.

من جانبه، وجه مجلس إدارة النادي الأهلي الشكر إلى محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي، على الجهود الكبيرة التي بذلها طوال عمله داخل جدران القلعة الحمراء، والتزامه الكامل والكبير بمبادئ الأهلي وقيمه وتقاليده العريق طوال الفترة الماضية.

 

أخبار متعلقة

عبدالحفيظ يناقش مع طبيب الأهلي كيفية حماية اللاعبين من كورونا

4 أسباب حولت اعتزال حسام عاشور إلى عداء مع جمهور الأهلي

الخطيب يطمئن على استعدادات فايلر لعودة التدريبات الجماعية

قد يعجبك ايضآ

اترك رد