أخبار الكرة العالميةتوب

محمد صلاح : لا أصدق ما يحدث من جماهير ليفربول

تحدث محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني المصري عن شعوره بعد الفوز مع الريدز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم ومن قبله دوري الأبطال.

وكان ليفربول توج بالدوري هذا الموسم بعد غياب 30 عاما عن الفوز باللقب، حيث أنه ثاني أكثر نادي في إنجلترا تتويجا بالدوري بعد مانشستر يونايتد.

وقال محمد صلاح في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي في الساعات الماضية، إن ما يراه من جماهير الريدز واحتفالات الفوز بالدوري أمر رائع ويجعله يستمتع كثيرا.

وأضاف نجم الفراعنة إن الكل كان يسأله دوما ما هو الأفضل بالنسبة له الفوز بالدوري أم دوري الأبطال، لكنه كان يرد برغبته في الإثنين وبالفعل حققهما مع الفريق.

صلاح توج بالدوري ودوري الأبطال

وأوضح مو صلاح أنه منذ أن حضر إلى ليفربول وهو يحلم بالتتويج بالدوريوقال هذا في أول يوم له، كما لفت إلى أن ما يحدث حاليا من الجماهير أمر لا يصدق ورائع للغاية.

ولفت إلى أن الموسم الماضي الفريق قدم أداءا رائعا وخسر اللقب بفارق نقطة وكان الأمر محبطا، لكن عاد اللاعبين والجهاز الفني وقاتلوا بعد ذلك وتوج الفريق باللقب.

وأشار إلى أن التتويج بدوري أبطال أوروبا في عام 2019 بعد خسارته في 2018، منح الفريق دفعة قوية وساهم في تغيير عقلية اللاعبين.

موضوعات متعلقة..

الاتفاق السعودي يتعاقد مع حسين حلواني ومهاجم الترجي

اهلي جدة يوافق على انتقال العسيري للنصر

إلغاء ودية الاتحاد السكندري وسموحة بسبب أحداث مؤسفة.. اعرف التفاصيل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق