أخبار الكرة العالمية

محمد صلاح ليفربول : هذا ما أره بشأن لقب هداف الدوري الانجليزي

تحدث محمد صلاح ليفربول في حوار صحفي مع الشبكة الإنجليزية “سكاي سبورتس” عقب مباراة ليفربول ضد برايتون بالأمس والتي انتصر فيها الريدز بثلاثية مقابل هدف وحيد لبرايتون، وكان صلاح مُشاركا في أهداف ليفربول الثلاثة، فقد سجل هدفين وصنع الآخر.

وقال صلاح عن المباراة أنها كانت رائعة، وفريق برايتون كان خصما صعبا وقدم مباراة جيدة، وكنا محظوظين للغاية بتسجيل هدفين في بداية المباراة وهو ما أعطانا أفضلية للفوز، وحينما تم سؤاله عن أنه كان قريبا من تسجيل هاتريك في المبارة، فضحك صلاح وقال المباراة انتهت وسنركز في المباراة القادمة.

محمد صلاح اليوم : أركز في كل مباراة على حدة ولا أركز في لقب الهداف

وسُئل صلاح عن الصراع على لقب الهداف، فقال صلاح أنه لا يُفكر في لقب الهداف، ولكنه يُركز على كل مباراة على حدة، ويريد أن يكون فعالا ومفيدا لفريقه والأهم هو تحقيق اللقب، وقال ضاحكا دعنا نُفكر في كل مباراة بانفراد.

جدير بالذكر أن محمد صلاح قد وصل للهدف رقم 19 له في الموسم الحالي، ويحتل المركز الثالث بين هدافي البريميرليج، حيث يتصدر الترتيب جيمي فاردي مهاجم نادي ليستر سيتي برصيد 22 هدف، ويليه في المركز الثاني الجابوني بيير إيميريك أوباينج مهاجم أرسنال برصيد 20 هدف.

محمد صلاح ليفربول : صلاح يرى بأن أرقامه جيدة بصناعة الأهداف  

وتحدث محمد صلاح عن أرقامه في صناعة الأهداف، فقال أن أرقامه جيدة على مستوى الصناعة، ولكن الجمهور يُركز دائما مع الأهداف، ولكن بالنظر لمركزي وأرقامي في الصناعة، فأنا أبلي بشكل جيد، وضحك صلاح أنه انتظرا طويلا حتى يُسجل هدف بصناعة من روبيرتسون، وبالحديث عن أرقام محمد صلاح مع الريدز في صناعة الأهداف، فقد صنع الفرعون المصري محمد صلاح 27 هدفا خلال 104 مباراة لعبها مع الريدز في بطولة الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا:

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق