عامود
عامود

محمد الشناوي : بطولة إفريقيا الحلم الأكبر.. لكن الدوري آولا

كشف محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي عن مدى جاهزية الفريق للعودة إلى المباريات مرة أخرى بعد استئناف التدريبات في الأيام الأخيرة.

وكان الفريق الأحمر عاد إلى تدريباته استعدادا لاستئناف الدوري الممتاز في شهر يوليو المقبل، بعد فترة توقف استمرت عدة أشهر.

وقال محمد الشناوي في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي إن التدريبات الأخيرة على ملعب التتش كشفت عن جاهزية اللاعبين للعودة للمباريات بقوة.

وأكد حارس الأهلي أن جميع اللاعبين حافظوا على لياقتهم بنسبة كبيرة، نظرا للإلتزام بالتدريبات اليومية في المنزل بالتنسيق مع الجهاز الفني.

العمل مستمر ???

? #يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/uLjc1VZSyZ

— ‏النادي الأهلي ? (@AlAhly) June 29, 2020

السد العالي للأهلي والمنتخب

وشدد الحارس الدولي على جاهزية فريقه لاستئناف الدوري مرة أخرى فور الإعلان عن الجدول الرسمي لاستكمال المباريات.

وأشار محمد الشناوي إلى أن الفريق مازال أمامه فرصة من الوقت لتجهيز نفسه بشكل أفضل، مشيدا في الوقت ذاته بالاستعدادات التي تتم في الوقت الحالي.

ولفت إلى أن الفريق بحاجة إلى خوض مباراتين في الدوري، من أجل استعادة حساسية المباريات.

وتطرق الشناوي للحديث عن الفترة الماضية، قائلا: ” كانت فترة صعبة للغاية، ولكن جميع فرق العالم مرت بها، أتمنى أن تعود الأمور طبيعية كما كانت”.

بطولة إفريقيا الحلم الأهم

وتطرق حارس الأهلي الأول للحديث عن بطولة دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أنها الهدف الأهم والرئيسي بالنسبة للفريق، إلا أن التركيز ينصب حاليا على الدوري بصفته الأقرب للعودة.

?لاعبونا يجرون المسحة الثانية قبل المران

? #يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/0GVpccFvyU

— ‏النادي الأهلي ? (@AlAhly) June 28, 2020

وأوضح: “تركيزنا حاليا في الدوري والعودة للمباريات المحلية مع استعادة لياقة المباريات، والإرتقاء بلياقتنا الفنية والبدنية قبل مواجهتي الوداد المغربي في نصف دوري أبطال إفريقيا”.

وشدد الشناوي على جاهزية الفريق لخوض بطولة إفريقيا بأي نظام يتم الاستقرار عليه، خصوصا وأن الهدف هو التتويج باللقب وإسعاد الجماهير، لكنه تمنى أن تستمر البطولة بنفس نظامها الحالي مباريات ذهاب وإياب في نصف النهائي والنهائي.

موضوعات متعلقة..

«الأهلي 24» يكشف رسالة الخطيب لمجلس الأهلي بعد مفاجأة تركي آل الشيخ

قرار جديد ونهائي من تركي آل الشيخ بشأن أزمته مع مجلس الأهلي

لاعب الزمالك يشعل الخلافات بين الخطيب وفايلر

قد يعجبك ايضآ

اترك رد