كرة مصرية

محمد إسماعيل رئيسًا لقطاع الناشئين في إنبي

محمد إسماعيل

في ظل خطة التغييرات التي يقوم بها نادي إنبي استقر قرر مجلس إدارة النادي برئاسة المحاسب زكريا السيد على تعين محمد إسماعيل رئيسا لقطاع الناشئين خلفًا لإمام محمدين الذي رحل مؤخرا لقيادة قطاع الناشئين بنادى الاتحاد السكندري.

وكان نادي الاتحاد الكندري قد أعلن أمس تعيين إمام محمدين رئيسًا لقطاع ناشئيه أملًا في التطور وإخراج النجوم للفريق الأول كما فعل من قبل مع إنبي.

ومنح مجلس إدارة إنبي كافة الصلاحيات لمحمد إسماعيل لتشكيل لقيادة القطاع

ومن جانبه أكد كابتن عصام زيدان عضو مجلس إدارة النادى البترولي والمتحدث الرسمي أن المجلس عقد اجتماع مع محمد إسماعيل وتم تكليفه رسميا بمهام منصبه الجديد ومنحه كافة الصلاحيات.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم المجلس أن الجلسة حضرها المحاسب زكريا السيد رئيس النادى ومحمد غرابة عضو المجلس والمشرف العام على القطاع  والدكتور شريف ابو الغيط عضو المجلس وعضو لجنة الكرة للوقوف مع محمد إسماعيل على تشكيل الاجهزة الفنية ودعمة بكل قوة لاستكمال نجاح المنظومة

وكشف زيدان أن هناك ثقة كبير من قبل المجلس في إمكانيات رئيس القطاع الجديد لإستكمال المسيرة الناجحة للقطاع البترولي والذى ساهم من قبل في صناعة عدد كبير من النجوم أمثال عمرو زكى وأحمد المحمدى وصلاح محسن وأكرم توفيق وعلى لطفي وإسلام عوض وغيرهم من النجوم.

وأضاف المتحدث الرسمي لنادى انبي خلال تصريحاته ان ناديه يملك منظومة احترافية وامكانيات كبيرة تساعد على نجاح من يتولى منصب داخل المنظومة.

وشدد عصام زيدان على أن المجلس كان متمسك لأقصى درجة باستمرار إمام محمدين وتم عقد أكثر من اجتماع معه للتعرف على مطالبه ولكن رغبته كانت الرحيل وتولي القيادة الفنية لقطاع الناشئين للاتحاد السكندري وفي النهاية لا نملك سوى الدعاء له بالتوفيق في مهمته الجديدة وسيظل إمام محمدين واحد من أبناء النادي المخلصين وسيظل إنبي صانع للنجوم ومساهم في خدمة الكرة المصرية من خلال تواجد لاعبيه في صفوف المنتخبات القومية المختلفة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق