توبكرة مصرية

مجاهد يثير الجدل بمنشور جديد عن اللجنة الخماسية وصورة أبوريدة وإنفانتينو

كشف أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، عن المهام المكلف بها اللجنة الخماسية الحالية لإدارة الجبلاية برئاسة عمرو الجنايني.

وكانت لجنة الجنايني تلقت خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يفيد بمد فترة عملها 4 أشهر أخرها، لإنجاز المهام الموكلة لها.

ويعد مجاهد من أشد المعارضين لاستمرار اللجنة الحالية لإدارة اتحاد الكرة، ويطالب بإجراء الانتخابات المقبلة في موعدها الشهر المقبل.

مجاهد يواصل هجومه على لجنة الجنايني

وكتب مجاهد منشورا جديدا عن اللجنة الخماسية عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك).

وجاء منشور مجاهد: “انتهت مدة اللجنة المشكلة من قبل الفيفا في الاتحاد المصري ( normalisation committee) بتاريخ ٣١ يوليو و التي بدأت في أغسطس ٢٠١٩”.

وأضاف: “ونظرا لعدم استكمال الأعمال المحددة وهو ما قد يكون بسبب جائحة كوڤيد-١٩ فقد اتخذ مكتب الفيفا قرارا بمد مهلة العمل للجنة أربعة أشهر لتنتهي يوم ٣٠ نوڤمبر ٢٠٢٠ وحددت الأعمال الموكلة للجنة بثلاثة أمور وهي”.

وأكمل: “أولا تسيير الشئون اليومية للاتحاد”.

واستطرد: “ثانيا مراجعة لائحة النظام الأساسي للاتحاد ( و غيرها من المستندات اذا لزم الأمر ) والتأكد من توافقها مع لائحة وقواعد الفيفا واعتمادها من الجمعية العمومية”.

مجاهد رشح أبوريدة لرئاسة اتحاد الكرة

وأتم: “ثالثا كخطوة أخيرة تقوم بدور اللجنة الانتخابية من أجل تنظيم انتخابات طبقا للائحة الجديدة لانتخاب مجلس إدارة جديد”.

وقام مجاهد بإرفاق صورة للمهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد الأسبق بجانب جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي، مع منشوره عن اللجنة الخماسية، لكنه بعد عدة دقائق قام بمسح الصورة وترك شعار الفيفا فقط بجانب منشوره.

وسبق وأعلن أحمد مجاهد عدم الترشح في الانتخابات المقبلة لاتحاد الكرة، لكنه أكد أن هاني أبوريدة هو الوحيد الذي يستحق رئاسة الجبلاية.

موضوعات متعلقة..

رد ناري من خالد الغندور على جماهير الأهلي بعد مطالبته بالرحيل عن قناة الزمالك: ملكوش دعوة بكرامتي

نجم الإسماعيلي الأسبق يكشف سيناريو انتقال باهر المحمدي إلى الأهلي

الزمالك يطلق اسم طبيب الغلابة على مسجد النادي الجديد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق