كرة مصرية

متى يحق لرمضان صبحي المشاركة مع بيراميدز في المباريات رسميًا؟

لا تزال قصة انتقال رمضان صبحي من الأهلي الى صفوف بيراميدز محور حديث العديد من الجماهير خلال الفترة الأخيرة خاصة وأن القرار كان مفاجئًا للجميع.

وتساءل الكثير من الجماهير عن المباراة الأولى التي يحق للاعب الظهور فيها مع بيراميدز حال نجاح انتقاله للفريق.

ومن جانبه كشف الدكتور محمد فضل الله، مستشار اللوائح الرياضية، عن أول مباراة يشارك بها رمضان صبحى، لاعب نادى هيدرسفيلد الإنجليزى، في حال انتهاء انضمامه إلى صفوف نادي بيراميدز

وقال الدكتور محمد فضل الله، فى تصريحاته: فى حالة إتمام نادى بيراميدز تعاقده مع رمضان صبحي لا يجوز إشراكه في أي مباراة في الوقت الراهن سواء محليا أو أفريقيا.

وأضاف: لابد من انتهاء الدوري الممتاز الموسم الجاري من أجل أن يخوض مباريات بقميص فريق بيراميدز فى المسابقات الخاضعة تحت عباءة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف وكأس مصر

وشدد على أن اللائحة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) حددت في مادة التعريفات ان الموسم الرسمي يبدأ بأول مباراة رسمية في الدوري وحتى آخر مباراة رسمية فى الدوري.

يذكر أن اتحاد الكرة أعلن عن فتح باب الانتقالات أمام لاعبي الدوري الممتاز قبل نهاية الموسم الجاري، وبموجبه فإن اللاعبين الجدد لن يكون من حقهم المشاركة إلا مع بداية الموسم المقبل، وهو ما ينطبق على كأس مصر أيضًا.

موضوعات متعلقة

شادي محمد عن كثرة إصابات الأهلي : محسودين بسبب كثرة البطولات

حكم مباراة الاهلي والزمالك بين التسريبات ونفي اتحاد الكرة

فيديو.. محمد شريف يرد على توقيعه لبيراميدز .. وهذه ثغرة عقد اليو ديانج

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق