أخبار الكرة العالمية

مباراة ليفربول القادمه ضد ليدز يونايتد في الجولة الأولى .. الموعد والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومحبو الريدز مباراة ليفربول القادمه بفارغ الصبر، يتشوقون لانطلاق مشوار كتيبة الألماني يورجن كلوب من أجل الدفاع عن اللقب، فقد تمكن الريدز من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي بعدما جمع 99 نقطة، بعيدا كُل البعد عن مانشستر سيتي أقرب المنافسين وصاحب المركز الثاني، ويوم السبت القادم تنطلق مباريات الدوري الإنجليزي في موسمه الجديد 2020/21، وسنُسلط الضوء على مباراة البطل ليفربول ضد فريق ليدز يونايتد الوافد الجديد.

موعد مباراة ليفربول القادمه أمام ليدز يونايتد والقناة الناقلة

ويحل فريق ليدز يونايتد بقيادة مدربه مارسيلو بيلسا ضيفا على حامل اللقب ليفربول بقيادة يورجن كلوب في مباراة ضمن منافسات الجولة الإفتتاحية للدوري الإنجليزي موسم 2020/2021، وستُلعب المباراة يوم السبت والموافق 12 من شهر سبتمبر 2020 على ملعب الأنفيلد معقل الريدز، وستكون المباراة بدون حضور جماهيري بسبب فيروس كورونا.

ومن المُقرر أن يتولى السيد مايكل أوليفر تحكيم مباراة ليفربول وليدز يونايتد بحيث يُطلق صافرته لبداية المباراة في تمام الساعة 18:30 ببتوقيت مدينة القاهرة، 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، 20:30 بتوقيت عمان والإمارات، 16:30 بتوقيت جرينيتش، وستُنقل المباراة بشكل مباشر عبر قناة Bein Sports 1HD.

ليفربول ضد ليدز يونايتد

ويلعب ليفربول بطل الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي ضد ليدز يونايتد بطل الدرجة الأولى، ليدز فازوا باللقب مع المدرب الشهير مارسيلو بيلسا، بعدما حصدوا 93 نقطة في المركز الأول مُبتعدين بفارق 10 نقاط عن فريق ويست بروميتش ألبيون في المركز الثاني، ستكون مواجهة ليفربول وليدز يونايتد صعبة بكل تأكيد على الفريقين، خاصة وأنها في الجولة الأولى.


وكان ليدز يونايتد قد هبط في موسم 2003/2004 إلى الدرجة الأولى بعد إنهاء الموسم في المركز قبل الأخيرة، ولم ينجح في الصعود مرة أخرى للبريميرليج منذ ذلك الحين، 16 عام حتى عاد ليدز يونايتد مُجددا للبريميرليج.

وبالحديث عن آخر مباراة جمعت ليفربول وليدز يونايتد فقد كانت في شهر نوفمبر 2011 لحساب الدور ربع النهائي في كأس رابطة المحترفين، وانتهت المباراة حينها بفوز الريدز بنتيجة هدفين دون رد.

أما آخر مواجهة بين ليفربول وليدز يونايتد في الدوري كانت في فبراير 2004 وانتهت بتعادل إيجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما.

اقرأ أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق