أخبار الكرة العالمية

مباراة اياكس ضد ليفربول في الجولة الأولى من دور المجموعات .. الموعد والقنوات الناقلة

مباراة اياكس ضد ليفربول هي مُباراة مُرتقبة بقوة مساء اليوم لحساب مواجهات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا، ليفربول بطل الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، وبطل دوري أبطال أوروبا في الموسم قبل الماضي، يستعد لبداية مشواره في بطولة دوري الأبطال، واليوم يلتقي في مباراة صعبة وقمة نارية ضد فريق اياكس امستردام الهولندي، مباراة قوية ومُرتقبة بكل تأكيد، وسنتحدث عنها بالتفصيل فيما يلي.

موعد مباراة اياكس ضد ليفربول والقنوات الناقلة

وعلى ستاد يوهان كرويف، يحل فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة يورجن كلوب ضيفا ثقيلا على فريق اياكس أمستردام الهولندي بقيادة المدرب إريك تان هاج، في مباراة ستُلعب اليوم الأربعاء 21 / 10 / 2020 ضمن مواجهات الجولة الإفتتاحية من مسابقة دوري أبطال أوروبا في دور المجموعات.

وستنطلق صافرة بداية مباراة الريدز ضد اياكس في تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت القاهرة، 10 مساءا بتوقيت مكة المُكرمة، وستُنقل المباراة بشكل حصري ومباشر من خلال شاشة قناة Bein Sports HD 1 بتعليق عصام الشوالي.

ليفربول يُقدم بداية مُغايرة تماما عن بدايته في الموسم الماضي، الريدز كان هو مُتصدر البريميرليج في الموسم الماضي بعد الخمس جولات الأولى، وفي الموسم الحالي وبعد مرور خمس جولات، انتصر ليفربول في 3 مباريات، وخسر مباراة بالسباعية أمام استون فيلا، وتعادل في ديربي الميرسيسايد إيجابيا أمام إيفرتون بهدفين لكل فريق، وخرج من كأس الرابطة الإنجليزية أمام أرسنال بركلات الترجيح، فهل يكون موسم سقوط وراحة لكتيبة يورجن كلوب؟ أم أنها مُجرد بداية غير مُوفقة وسيتم تداركها سريعا! ستُجيب قادم المباريات عن جميع تلك الأسئلة.

تشكيل ليفربول المُتوقع

وبعد تأكد غياب المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك تقريبا حتى نهاية الموسم، بسبب إصابته في المباراة الماضية أمام إيفرتون بقطع في الرباط الصليبي للركبة، مع غياب تياجو ألكانتارا وجويل ماتيب، من المُتوقع أن يدخل المدرب يورجن كلوب أمام اياكس اليوم بالتشكيل التالي:

أدريان

أرنولد – فابينيو – جو جوميز – روبيرتسون

هيندرسون – ميلنر – فينالدوم

ماني – فيرمينو – صلاح


اقرأ أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق