4 أسباب تجعل مباراة القمة صعبة على الأهلي

يدخل النادي الأهلي مباراة القمة يوم السبت المقبل مع وجود العديد من الظروف التي تصعب المباراة على المارد الأحمر، التي يسعى فيها لتحقيق الفوز للثأر من هزيمة القمة الأخيرة في بطولة السوبر المصري بركلات الجزاء الترجيحية.

ويسعى كل من السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، للفوز بالمبارة لاكتساب دفعة معنوية قبل مباريات نثف نهائي دوري أبطال إفريقيا الشهر المقبل.

وعلى الرغم من تصدر النادي الأهلي لجدول ترتيب الدوري الممتاز منفردًا برصيد 56 نقطة، بفارق 17 نقطة عن الزمالك، إلا أن المباراة أصبحت صعبة للغاية على الأهلي بسبب الظروف الأخيرة التي تعرض لها الفريق في الأيام الماضية.

غيابات الأهلي عن مباراة القمة

 

يعاني الأهلي من غياب عدد كبير من نجوم الفريق قبل مباراة الزمالك وهم: محمود كهربا بسبب الإيقاف، حسين الشحات لإجراء عملية جراحية، محمود متولي بعد إصابته بالصليبي، وغموض موقف كل من جيرالدو دا كوستا، وأحمد الشيخ بعد إصابة الثنائي في مباراة أسوان الأخيرة.

راحة اللاعبين

حصل لاعبو الزمالك على فترة راحة أكبر من لاعبي الأهلي بعدما تعمد الفرنسي باتريس كارتيرونإ راحة عدد كبير منهم  في مباراة مصر الأخيرة، والتي تعادل فيها الأبيض مع نادي مصر.

فيما اعتمد فايلر على تشكيله الأساسي في اللقاءات الأخيرة، وآخرها مباراة أسوان، والتي شهدت إصابة ثلاثة لاعبين من الأساسيين وهم محمود متولي بالرباط الصليبي، وجيرالدو دا كوستا في العضلة الخلفية، وأحمد الشيخ في الكاحل

أزمة رحيل رمضان قبل مباراة القمة

أثارت أزمة رحيل رمضان صبحي عن الأهلي واقترابه من الانضمام  لبيراميدز أزمة كبيرة داخل صفوف الفريق، وأدت لإحداث بلبلة وعدم استقرار تبعها توجيه الشكر لشريف إكرامي ةإخباره بعدم استكمال الموسم مع الأهلي.

وسادت حالة من عدم الاستقرار داخل الأهلي عقب رحيل رمضان بسبب الصدمة الكبيرة التي تلقاها النادي وجمهوره من اللاعب وأصبح الفريق مادة خصبة للتناول الإعلامي عكس المعتاد

شائعات رحيل المدرب واللاعبين

عقب رحيل رمضان صبحي، طالت شائعات الرحيل عددًا كبيرًا من لاعبي الفريق قبل مباراة القمة الذين ثارت العديد من الأنباء عن توقيعهم لفريق بيراميدز، مثل حمدي فتحي وديانج ومحمد محمود وأحمد الشيخ ومحمد شريف وغيرهم من اللاعبين بالإضافة إلى المدير الفني نفسه، ما أدى لفرض المزيد من عدم الاستقرار داخل الفريق.

 

أخبار متعلقة

بيراميدز يكشف حقيقة التفاوض مع فايلر لخطفه من الأهلي

تعليمات اتحاد الكرة الاحترازية للأهلي والزمالك قبل وبعد مباراة القمة

متى يحق لرمضان صبحي المشاركة مع الأهلي في المباريات رسميًا؟

قد يعجبك ايضآ

اترك رد