أخبار الأهلي

مباراة القمة اليوم | خاتم سليمان يثير الرعب.. واحتفال مؤمن زكريا في ستاد القاهرة

مباراة القمة اليوم  .. خسر النادي الأهلي مباراته الأولى في الدوري الممتاز هذا الموسم، بعد الهزيمة أمام نادي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة 21 من المسابقة.

المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، شهدت العديد من الأحداث المثيرة والهامة سواء داخل أو خارج الملعب، وهو ما نستعرضه في السطور التالية:-

مباراة القمة اليوم | الأهلي تعرض للهزيمة الأولى هذا الموسم

قميص حمادي العقربي:

حرص الثنائي التونسي علي معلول وفرجاني ساسي لاعبا الأهلي والزمالك على إرتداء قميص عليه صورة الراحل حمادي العقربي نجم الكرة التونسي ونادي الصفاقسي الذي وافته المنية أمس، وذلك أثناء النزول إلى أرض الملعب قبل بداية المباراة.

حضور البدري وجهاز المنتخب:

تواجد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون في مقصورة ملعب ستاد القاهرة الذي استضاف المباراة، من أجل متابعة اللاعبين والوقوف على مستواهم، قبل إعلان قائمة المنتخب خلال الفترة المقبلة.

عارضة أبو جبل:

خلال الدقائق الأولى من المباراة لاحت فرصة ثمينة للنادي الأهلي من خلال كرة عرضية على رأس بادجي داخل منطقة جزاء الزمالك، لعبها السنغالي قوية باتجاه المرمى، وكانت في طريقها للشباك، إلا أن العارة تصدت لها وحافظت على نظافة شباك الحارس أبو جبل.

وفي الشوط الثاني تعاطفت العارضة أيضا مع أبوجبل وحرمت محمد مجدي قفشة من تسجيل هدف من تصويبة أرضية قوية.

الاهلي والزمالك اليوم | فايلر يسقط في القمة الثانية على التوالي

انفعالات جنش على الدكة:

أظهرت الكاميرات التي نقلت المباراة حارس الزمالك محمود جنش منفعلا أكثر مرة أثناء هجمات الأهلي على فريقه، حيث كان يطالب مدافعي الأبيض بالتركيز.

إيقاف المباراة للراحة:

أوقف الحكم الكرواتي إيفان بيبيك المباراة خلال شوطي اللقاء الأول والثاني من أجل التقاط الأنفاس وشرب المياة.

خاتم سليمان يثير الرعب:

قبل مشاركة وليد سليمان في بداية الشوط الثاني، توجه لاعبي الزمالك لحكم المباراة، لمطالبته بالتأكد من عدم إرتداء الحاوي خاتم في يده، كما ادعى رئيس الزمالك في الفترة الماضية.

الـ«VAR» يحرم الأهلي من ركلة جزاء:

خلال الشوط الثاني عرقل دفاع الزمالك وليد سليمان داخل منطقة الجزاء، وطالب الأهلي بالحصول على ركلة جزاء، ولجأ الحكم لتقنية الـ«VAR» التي أكدت له عدم وجود عرقلة للحاوي، وهو ما دفعه لعدم احتساب ركلة جزاء.

احتفال مؤمن زكريا:

مصطفى محمد مهاجم الزمالك احتفل بالهدف الذي سجله في مرمى محمد الشناوي وكان الثاني للزمالك، على طريقة مؤمن زكريا نجم الأهلي الذي يغيب في الوقت الحالي بسبب معاناته من المرض.

اعتراضات عبد الحفيظ:

أظهرت الكاميرات التي نقلت اللقاء سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، معترضا على حكم اللقاء في الشوط الثاني، للمطالبة باحتساب ركلة جزاء لوليد سليمان.

موضوعات متعلقة..

الاهلي والزمالك اليوم | افتكاسات فايلر وأخطاء الدفاع الكارثية تسقط الأهلي في القمة

فيديو .. اليو بادجى يضيع هدفين مؤكدين فى الشوط الاول من مباراة الاهلى والزمالك

صدمة لجماهير الأهلي وفايلر على هامش مباراة القمة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق