أخبار الأهلي

مباراة الاهلي و دجلة | الشناوي يقلق الجماهير.. ورد عملي من كهربا بعد أزمة المليون

مباراة الاهلي و دجلة .. حقق النادي الأهلي فوزا ثمينا على فريق وادي دجلة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة 24 بمسابقة الدوري الممتاز، وهو الفوز الذي عزز من صدارة المارد الأحمر للمسابقة.

المباراة التي احتضنها ستاد القاهرة الدولي، شهدت العديد من الأحداث واللقطات المثيرة سواء داخل أو خارج الملعب وهو ما يستعرضه «الأهلي 24» في السطور التالية:-

مباراة الاهلي و دجلة | المارد الأحمر يواصل صدارته للدوري

الكابتن حارس:

في لقطة لا تكرر كثيرا في المباريات، حمل حارس كل فريق، محمد الشناوي، حارس الأهلي، ومحمد عبدالمنصف، حارس وادي دجلة، شارة القيادة خلال اللقاء، وتبادل الثنائي شعار الناديين قبل انطلاق المباراة.

دقيقة حداد:

وقف لاعبو الفريقين وطاقم التحكيم وكل من في الملعب دقيقة حداد قبل انطلاق اللقاء، على روح الكابتن عماد اليماني المدير الإداري الأسبق للأهلي، والذي توفى منذ يومين.

فايلر دون كمامة:

واصل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، ظهوره في المباريات دون إرتداء كمامة على الوجه، وفق ما تنص عليه التعليمات الصحية بضرورة إرتداء الأجهزة الفنية والبدلاء كمامات، للوقاية من فيروس كورونا.

حضور الخطيب:

حرص محمود الخطيب رئيس الأهلي على حضور المباراة والتواجد في المقصورة الرئيسية لملعب ستاد القاهرة، وظهر دون كمامة على الوجه على عكس المباريات الماضية التي حرص فيها على إرتداء الكمامة للوقاية من فيروس كورونا.

ركلة جزاء ضائعة:

قبل نهاية الشوط الأول بنحو 5 دقائق، حصل الأهلي على ركلة جزاء، بعد أن لمس مدافع دجلة للكرة بيده، وتقدم محمد مجدي أفشة لتسديد الكرة، لكن الحارس محمد عبدالمنصف نجح في إبعادها والتصدي للركلة.

توقف المباراة:

أوقف الحكم جهاد جريشة الذي أدار اللقاء، مواجهة اليوم مرتين في الشوطين الأول والثاني، من أجل شرب المياة وإلتقاط الأنفاس.

حضور كهربا:

حرص محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، على التواجد في ملعب ستاد القاهرة، من أجل مساندة زملائه خلال اللقاء، حيث يأتي ظهوره بعد أزمته في الأيام الماضية والتي على أساسها تم تغريمه مليون جنيه.

السولية وأسرته:

تواجد عمرو السولية لاعب وسط الأهلي في ملعب ستاد القاهرة، لمساندة اللاعبين، برفقة أسرته، حيث يغيب عن المباراة بسبب معاناته من الإصابة التي تعرض لها في مباراة المصري البورسعيدي الماضية.

إصابة الشناوي:

تعرض محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، للإصابة خلال اللقاء، وسقط على الأرض متأثرا بالآلام إثر كرة مشتركة مع مهاجم دجلة، حيث خلع القلوب بهذا السقوط، إلا أنه تم اسعافه من جانب الدكتور خالد محمود، وقام اللاعب وأكمل اللقاء.

هدف ملغي:

ألغى الحكم جهاد جريشة الذي أدار المباراة، هدفا لفريق وادي دجلة خلال الشوط الثاني، بداعي التسلل، وذلك بعد اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو «VAR».

موضوعات متعلقة..

الاهلي ضد دجلة | أخطاء دفاعية مستمرة.. وفايلر لم يظهر حتى الآن من بعد كورونا

مفاجأة.. الأهلي يدرس تسويق هذا الثنائي في الصيف

سعد سمير للاعبين : نار النادى الاهلى ولا جنة اى مكان تانى ويوجه رسالة نارية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق