أخبار الأهلي

مباراة الاهلي وطنطا | فايلر يتخلى عن قميص الأهلي .. وصدمة جديدة للأحمر

مباراة الاهلي وطنطا .. واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتصاراته في مسابقة الدوري الممتاز التي حسمها منذ أيام، بعد فوزه على فريق طنطا، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن الجولة 30 من المسابقة.

المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي والسلام، شهدت العديد من اللقطات الهامة والمثيرة التي يستعرضها «الأهلي 24» في السطور التالية:-

مباراة الاهلي وطنطا | الأحمر حسم اللقب قبل نحو 3 جولات

ممر شرفي:

حرص لاعبو فريق طنطا على إقامة ممر شرفي للنادي الأهلي، أثناء النزول إلى أرضية الملعب قبل انطلاق المباراة، وذلك لتكريم الفريق الأحمر، بعد تتويجه بلقب الدوري الـ42 في تاريخه والخامس على التوالي.

سلام قمصان ورضا عبدالعال:

قبل انطلاق المباراة دخل الثنائي رضا عبدالعال المدير الفني لنادي طنطا، وسامي قمصان المدرب المساعد للنادي الأهلي، في سلام حار، وتبادلا الحديث قبل لحظات من بداية اللقاء.

تيشيرت فايلر:

ظهر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، مرتديا قميص لونه أزرق على غير عادته في المباريات الأخيرة، التي كان يرتدي فيها القميص الخاص بالفريق الأحمر.

كهربا والحكم:

أظهرت الكاميرات التي نقلت المباراة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي، وهو يقوم بضبط السماعات الخاصة بالحكم أحمد عبدالله، والتي يتواصل من خلالها مع طاقم تحكيم الفيديو «VAR».

حضور الخطيب:

حضر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، المباراة من ملعب اللقاء، من أجل دعم ومؤازرة الفريق، خصوصا في ظل الأزمة القائمة حاليا حول مصير المدير الفني السويسري رينيه فايلر.

اعتراضات عبدالحفيظ:

أظهر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، اعتراضا كبيرا أكثر من مرة على قرارات الحكم أحمد عبدالله، وقام أكثر من مرة بالحديث مع الحكم الرابع.

هدف ملغي للأهلي:

سجل محمود عبد المنعم كهربا هدفا للأهلي في نهاية الشوط الأول، لكن الحكم قام بإلغاءه بداعي لمس كهربا للكرة بيده، وذلك بعد العودة لتقنية حكم الفيديو.

حديث كهربا ورضا عبدالعال:

بعدما تمكن كهربا من تسجيل هدف الأهلي في نهاية الشوط الأول احتفل مع زملائه بالهدف، ثم توجه إلى رضا عبدالعال مدرب طنطا لتحيته والحديث معه، وذلك قبل أن يلغي حكم المباراة الهدف.

إصابة رامي ربيعة:

تعرض رامي ربيعة مدافع الأهلي لإصابة قوية في نهاية المباراة، حيث لم يقدر على استكمال اللقاء وتم حمله خارج الملعب بسيارة الإسعاف السريعة داخل الاستاد من أجل تلقي العلاج.

موضوعات متعلقة..

تعرف على أرقام معارين الأهلي في الدوري هذا الموسم

«مواجهات مشتعلة»..  باقي مباريات الأهلي في الدوري 2020

رينيه فايلر يفاجيء الجميع ويتجه لتدريب أحد الفرق الأوروبية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق