أخبار الأهلي

مباراة الاهلي والحدود | أبوتريكة وبركات يظهران في المكس.. وتقليد جديد من فايلر

مباراة الاهلي والحدود .. حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي فوزا صعبا بهدفين دون رد على فريق حرس الحدود، في مباراتهما اليوم الإثنين، ضمن الجولة 25 من مسابقة الدوري الممتاز.

المباراة التي شهدت تسجيل الأهلي لهدفيه خلال الدقائق الأخيرة، كانت بها العديد من اللقطات المثيرة والهامة داخل وخارج الملعب والتي يستعرضها «الأهلي 24» في السطور التالية:-

مباراة الاهلي والحدود | الأحمر على قمة الدوري

الأهلي بالزي الأسود:

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة حرس الحدود مرتديا الزي الأسود، حيث أنه كان الضيف خلال اللقاء ولعب فريق الحرس بزيه الأساسي الأحمر.

فايلر بتشيرت الأهلي:

ظهر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، مرتديا قميص أحمر عليه شعار النادي، لأول مرة تقريبا خلال المباريات، حيث كان السويسري دائما ما يرتدي زي خاص به وليس زي الفريق.

انفعالات محمد حليم مع لاعيبه:

أظهرت الكاميرات التي نقلت المباراة محمد حليم مدرب حرس الحدود منفعلا أكثر من مرة على لاعبيه خلال اللقاء، لعدم تنفيذهم تعليماته الفنية بالدقة التي طلبها.

الأهلي ينزل مبكرا في الشوط الثاني:

حرص فريق النادي الأهلي على النزول مبكرا إلى أرض الملعب قبل بداية الشوط الثاني، حيث التف اللاعبين حول بعضهم في وسط الملعب للحديث عن مجريات الشوط الأول، قبل أن يبدأ فريق الحرس في النزول.

إصابة الشناوي:

تعرض محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، للإصابة خلال أحداث الشوط الثاني إثر كرة مشتركة مع مهاجم الحرس، حيث سقط على الأرض متأثرا بآلام في ظهره، حتى قام الطبيب بإسعافه وشارك مرة أخرى.

حضور الخطيب:

ظهر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي في مقصورة ملعب المباراة وبجواره طارق قنديل عضو المجلس، لمؤازرة ودعم الفريق خلال اللقاء.

احتفال وليد سليمان:

احتفل وليد سليمان لاعب الأهلي بالهدف الذي سجله في الدقائق الأخيرة من المباراة، بطريقة «الطيارة» وهي طريقة احتفال محمد أبو تريكة نجم المارد الأحمر السابق، كما قام الحاوي بعد ذلك بالإشارة إلى رقم 8 بيديه، للاحتفال بعيد ميلاد النجم محمد بركات.

اعتراضات على التحكيم:

أظهر لاعبو الفريقين اعتراضات كثيرة على حكم المباراة أحمد الغندور وخصوصا في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الثاني، بسبب عدم رضاهم عن القرارات التحكيمية.

موضوعات متعلقة..

الاهلي ضد الحدود | تأليف فايلر مستمر .. وسلاح الحدود لم يصمد للنهاية

فيديو .. هدف عالمى لطاهر محمد طاهر ردا على رمضان صبحى والمعلق يشبه بفان باستن

اقتراب النجم الجزائرى من الانضمام الى الاهلى بهذه الطريقة الطريفة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق