أخبار الأهلي

مباراة الاهلي والاسماعيلي القادمة في الدوري المصري .. الموعد والقنوات الناقلة

يترقب الجميع حاليا مباراة الاهلي والاسماعيلي القادمة في قمة الجولة 26 لحساب مسابقة الدوري المصري الممتاز، قمة نارية تجميع اثنين من أعرق الأندية في مصر وإفريقيا، بالرغم من سوء وضعية الدراويش في السنوات الماضية، إلا أنه يبقى واحدا من أكثر الأندية الجماهيرية في مصر بلا شك، ويُقدم لكم موقع “الأهلي 24” الدليل الكامل والشامل لقمة الاهلي ضد الاسماعيلي، موعد المباراة والقنوات الناقلة ووضعية الفريقين في جدول ترتيب الدوري المصري.

موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي القادمة والقنوات الناقلة

ويتزين ستاد برج العرب بالإسكندرية لاحتضان قمة مباريات الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز بين النادي الاهلي بقيادة رينيه فايلر ضد الاسماعيلي بقيادة محمد حمص، وستُلعب المباراة غدا الجمعة بتاريخ 11 سبتمبر 2020.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 8:30 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، أي الساعة 9:30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، ولمشاهدة المباراة فسوف تُنقل مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت 1HD.

وفي مباراة الدور الأول بين الدراويش والاهلي والتي كانت بتاريخ 19 / 12 / 2019 حققت كتيبة السويسري رينيه فايلر انتصارا صعبا للغاية على حساب الاسماعيلي بهدف نظيف سجله الرائع وليد سليمان هداف القلعة الحمراء في الدوري المصري.

الاهلي ضد الاسماعيلي .. وضعية الفريقين في الدوري

الاهلي كما يعلم الجميع مُتربعا على عرش الصدارة، يملك المارد الأحمر 68 نقطة مُبتعدا بفارق 17 نقطة عن الغريم “الزمالك” في المركز الثاني، 8 نقاط مُتبقية على إعلان الاهلي بطلا رسميا للدوري المصري للمرة رقم 42 في تاريخه، وربما 5 نقاط فقط في حالة خسارة الزمالك اليوم أمام سموحة

الاهلي مع فايلر لعب 25 مباراة، الانتصار حضر في 22 مباراة، وهزيمة وحيدة تلقاها النسر الاهلاوي، وتعادلين فقط، 60 هدف سُجل بأقدام لاعبي الاهلي، 8 أهداف فقط هزت شباك الشناوي، امتياز واضح في جميع الخطوط، أقوى خط هجوم ودفاع بين جميع فرق الدوري المصري.

أما نادي الاسماعيلي فهو في وضعية غير مألوقة، الدراويش يحتلون المركز العاشر برصيد 30 نقطة، 24 مباراة بواقع “8 انتصارات – 10 هزائم – 6 تعادلات”، وفي الجولة الماضية حقق الفريق انتصارا كبيرا برباعية نظيفة على حساب نادي مصر.

موضوعات مُتعلقة:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق