أخبار الأهلي

” مانو “.. مفاجأة موسيماني لجماهير الأهلي في الموسم القادم

يواصل بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي بحثه عن المواهب واكتشاف اللاعبين الموهوبين بقطاع الناشئين استعدادًا للموسم المقبل.

جائت هذه الخطوة بعد نصيحة من مسؤولوا النادي الأهلي بالاستفادة الكبيرة من “كنز” النادي، وهو قطاع الناشئين، الأكثر افرازا للاعبين بالدوري.

يذكر أن قائمة الأهلي أمام أبو قير للأسمدة شهدت بالفعل تواجد 7 ناشئين، خاصة في ظل عدد الإصابات الكبير بصفوف الفريق بالإضافة إلى راحة البعض الآخر خوفا من الإصابة استعدادًا لمباراة الزمالك بنهائي دوري الأبطال، والذين جاؤوا كالتالي السباعي المنضم هم: مصطفى شوبير، وعبدالرحمن أشرف “مانو”، حمزة علاء، محمد شكري، عربي بدر، فارس طارق، أحمد نبيل “كوكا”.

مانو هو لاعب جوكر ثم تصعيده للفريق الأول من قبل

وحسب مصدر بالنادي الأهلي فإن أبرز اللاعبين المنضمين والمتوقع لهم مستقبل واعد، هما الثنائي “عبد الرحمن أشرف “مانو”، احمد نبيل” كوكا.

وأكد مصدر أن الثنائي تم ترشيحهما لموسيماني عقب جلسات مطولة مع ميشال بروكيتش رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي.

وعن مانو فهو مواليد 28/6/1999 لاعب جوكر يلعب بمركز خط الوسط المدافع ويجيد أيضًا اللعب بأكثر من مركز، خاصة في مركز المساك.

اللاعب خامة جيدة للغاية حسب المصدر وسبق بالفعل أن تم تصعيده للفريق الأول على فترات متباعدة، ونال إشادة كبيرة من المدربين فى قطاع الناشئين، كما يتميز بالالتزام التام والقوة البدنية بالإضافة إلى الفنيات العالية.

وحرص موقع “الأهلي 24″ على التواصل مع اللاعب الذي أبدى فخره واعتزازه بثقة مسؤولي الجهاز به قائلًا :”أشعر بالمسؤلية وأن أكون علي مستوي يخدم ويساعد النادي في الفترة القادمة”.

وأضاف مانو أن مثله الأعلى محليًا هو حسام غالي، أما عالميًا فمثله الأعلى فهو أندريا بيرلو.

موضوعات متعلقة..

“بيبو ووزير الدفاع لسة بيصطادوا”.. صورة تثير الفضول تجمعهم بفرج عامر

أول تعليق من كهربا بعد إصابته بفيروس كورونا

إصابة محمود كهربا بفيروس كورونا

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

adblock .. عفوا الرجاء تعطيل