أخبار الكرة العالمية

بالفيديو .. مانشستر يونايتد يفوز على بيرنلي بثلاثية في الدوري الإنجليزي

كتب: عزة رخا

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا ثمينا على نظيره بيرنلي في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليج” للموسم الحالي 2020-2021.

وانتهى الشوط الأول من مباراة مان يونايتد ونظيره بيرنلي بالتعادل السلبي، ولم ينجح الفريقين في تسجيل أي هدف طوال النصف الأول من اللقاء رغم سيطرة مانشستر يونايتد ومحاولات بيرنلي.

وفي الشوط الثاني نجح ميسون جرينوود في تسجيل الهدف الأول للمانيو مع الدقيقة 48 من عمر اللقاء، قبل أن يعود بيرنلي ويعادل النتيجة لفريق بيرنلي في الدقيقة 50 من زمان اللقاء، عن طريق جيمس تاركوفسكي.

 

 

ومع الدقيقة 84 عاد جرينود وأحرز هدف التقدم بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في الدفاع وسكنت الشباك، قبل أن يضيف كافاني هدف توسيع الفارق لليونايتد في الدقيقة 93 من عمر اللقاء مستغلاً كرة عرضية من فان دي بيك حولها كافاني في الشباك، لينتهي اللقاء بفوز مان يونايتد بثلاثية مقابل هدف وحيد لفريق بيرنلي.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده بعد هذا الإنتصار الى 66 نقطة في صدارة الترتيب العام، في حين تجمد رصيد بيرنلي عند النقطة 33 في المركز السابع عشر.

هدف كافاني

وكان أولي سولشاير  مدرب المانيو أعلن عن تشكيلة مان يونايتد في مواجهة بيرنلي، في الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي، على ملعب ” أولد ترافورد “ والتي ضمت:

في حراسة المرمى: هندرسون

في الدفاع: شو – ماجواير – لينديلوف – وان بيساكا

في خط الوسط: فريد – مكتوميناي _ بوجبا – فرنانديز – راشفورد

في الهجوم: جرينوود

اقرأ أيضا: 

بمشاركة النني.. أرسنال يتعادل مع فولهام إيجابيا

مدرب مان يونايتد: علينا أن نفوز في كل مباريات الدوري أولا ثم نتمنى سقوط السيتي

بوجبا: أفضل اللعب في مركزي والسيتي لم يفز بالكأس إلى الان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق