أخبار الأهلي

ماجد سامي عن حسام عاشور: مش مهتمين بيه

كشف المهندس ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة حقيقة الأنباء المتداولة عن توقيع حسام عاشور كابتن النادي الأهلي لفريقه خلال الساعات القليلة الماضية.

وخرج ماجد سامي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ليضع حدًا للشائعات والأنباء المنتشرة مؤخرا.

ماجد سامي ينفي اهتمام ناديه بحسام عاشور

وأعلن مجلس إدارة نادي الأهلي توجيه الشكر لكابتن الفريق الأول لكرة القدم حسام عاشور على السنوات التي قضاها في النادي الأهلي، وعدم تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري مرة أخرى.

كما قرر مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه الأخير، إلغاء جميع الامتبازات التي أوصت بها لجنة التخطيط بالكرة بالنادي لحسام عاشور، وإلغاء تنظيم مباراة اعتزال له، أو تعيينه في قناة النادي أو توليه أحد المناصب الإدارية أو الفنية، وكذلك توصية تحمل نفقات سفره للخارج حال رغبته في الحصول على دورات تدريبية في الإدارة أو التدريب.

وجاءت قرارات الأهلي على خلفية خروج حسام عاشور بمقطع فيديو على حسابه على موقع الفيديوهات والصور “إنستجرام” يهاجم من خلاله مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، ويتهمها بعدم احترام تاريخه مع النادي، موجهًا شكره لتركي آل شيخ في الوقت الذي يهاجم فيه الأخير الإدارة.

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية والإعلامية خلال الأيام القليلة الماضية، تربط عاشور بالانتقال لأندية عديدة مثل الزمالك أو بيراميدز أو أندية سعودية، وكان آخرها أنباء توقيعه لنادي وادي دجلة.

ونفى ماجد سامي أن يكون ناديه اهتم بالتوقيع مع حسام عاشور، حيث كتب على صفحته على “فيس بوك”: “اهتمام وادي دجلة بضم حسام عاشور غير حقيقي”.

أخبار متعلقة

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق