توبكرة مصرية

مؤتمر اتحاد الكرة .. الجنايني: الدوري راجع راجع وبنعمل الصح بس.. وفضل: كل نادي هياخد 50 كورة

خلال مؤتمر اتحاد الكرة للإعلان عن الكرة الموحدة، أكد عمر الجناينى رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أن اللجنة مستمرة فى الخطط التي وضعتها منذ تولي المهمة، وأنهم راضون عما قدموه خلال تلك الفترة، ووفائهم بما وعدوا به، بداية من تقنية حكام الفار، التي درى تطبيقها فى الموعد المحدد مع بداية الدور الثاني، لولا أن الظروف حالت دون الاستمرار بسبب التوقف على خلفية انتشار فيروس كورونا.
وأضاف الجناينى أن اللجنة جاءت من أجل الكرة المصرية دون مجاملات، مؤكدًا أن هناك قرارات ستغضب الكثيرين، وأن هدف اللجنة الوحيد هو خدمة الكرة المصرية.

وشدد الجنايني على أن استئناف الدورى سيبدأ يومي ٧ و٨ اغسطس بالمؤجلات، وأنه لا رجعة فى هذا بصرف النظر عما يقوله الآخرون، متابعًا: “إحنا هنا بتكليف ولن يتواجد أحد من اللجنة الخماسية فى المجلس الجديد، سواء فى العضوية أو العمل الإدارى داخل الاتحاد”.

وواصل الجنايني: “نرفض مايقوله الاخرون سنحتفل بـ١٠٠ سنة كورة خلال عام ٢٠٢١، يعني مصر تستحق ولابد ان تصل للمكانة التى تستحقها بين الكرة العالمية،لأنها تسبق إنشاء وتكوين دول كثيرة.

الجنايني خلال مؤتمر اتحاد الكرة يؤكد عدم مجاملة أي نادي

وأشار إلى أن طموحات اللجنة تتوافق مع الإمكانيات المتاحة، حيث تحاول إعادة الأمور لطبيعتها بعد التوقف الطويل، مؤكدًا أن الجميع داخل اللجنة يعمل بشكل احترافى بداية من مباراة السوبر المصري
وما تلاها من نجاحات على المستوى الاداري والفني والاقتصادي.
واختتم: “لانفعل سوى الصح، نرفض أي مجاملات لأي نادي وكلنا مجتمعين على هذه الكلام وهذا المبدأ، نعمل جاهدين من أجل إعلاء الكرة المصرية فقط بنؤدي رسالة لفترة معينة وسنرحل”.
من جانبه، قال محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية، إن الجميع دومًا بتحدث من منطلق نظرية المؤامرة والتشكيك بين الطرفين سواء المسؤولين أو الإعلام، وهو ما يؤدس إلى تأخير الإنجاز والعمل،
لافتًا إلى أن تلك النقطة بالتحديد عانت منها اللجنة خلال تطبيق تقنية الفار ثم الكرة الموحدة.

محمد فضل: الكل بيتعامل معانا بنظرية المؤامرة

وتابع:”عانينيا من التشكيك حتى أصبح الأمر واقع زي كل الدول الأوربية.. الكرة الموحدة ظهرت فى مباراة السوبر، وسيتم الاعتماد عليها مع استئناف النشاط، توم التواصل مع شركة بوما وأخدنا عدد من الكرات فى مباراة السوبر، والآن استلمنا ١٠٠٠ كرة مجانا للدورى سيتم توزيعها على الأندية بواقع ٥٠ كرة لكل نادى”.
وأكد أنه في الموسم المقبل سيتم استلام ٣٠٠٠ كرة للدوري المصري، وعليها الهوية الخاصة باتحاد الكرة، وأي كرة تباع يتم تحصيل نسبة لاتحاد الكرة من المبيعات
وأشار إلى أن المنسق العام والمنسق الطبي والحكام سيرتدون نفس الزي من خلال الاتفاق مع شركة بوم، مشددًا على أن أعضاء اللجنة فى مهمة محددة ستنتهي على خير ويعودون لأعمالهم مرة أخرى، نطالبًا بتقليل الانتقادات والهجوم على اللجنة.
أخبار متعلقة

تعرف على مباريات يوفنتوس المتبقية في الدوري الإيطالي

سيدات يد الأهلي يستأنفن تدريباتهن الجماعية

موعد مباراة ليفربول وبرايتون والقنوات الناقلة لحساب منافسات الجولة 34 من البريميرليج

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق