أخبار الكرة العالمية

ليفربول يكشف حجم إصابة محمد صلاح

ذكر نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم أنه بانتظار معرفة طبيعة الإصابة التي تعرض لها فابينيو خلال المباراة التي فاز فيها الفريق على ميتيلاند الدنماركي 2 – 0  أمس الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان لاعب خط الوسط البرازيلي قد تعرض لإصابة عضلية في الدقيقة 29 من المباراة دون تدخل من أي من لاعبي الفريق الدنماركي، واضطر يورجن كلوب المدير الفني لليفربول لاستبداله بالمدافع الشاب ريس ويليامز.

ونقلت الكاميرات عقب اللقاء، خروج نجمنا المصري محمد صلاح وصاحب الهدف الثاني، مصابًا في ممر ملعب أنفيلد لكن كلوب لم يتحدث عن ذلك، وسط تقارير تؤكد إنها مجرد كدمة خفيفة وأن اللاعب سيكون جاهز لمواجهة وست هام السبت.

ولدى سؤاله عن حجم إصابة فابينيو، قال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد المباراة أمس :”لا أعلم في الوقت الحالي. إنها إصابة عضلية، وربما سنعرف حجمها صباح الغد (الأربعاء)”.

وتحدث المدرب الألماني عن السبب وراء إخراج جوردان هندرسون والدفع باللاعب فينالدوم بين شوطي المباراة، مؤكدا أن القائد لا يعاني من أية إصابة.

وأضاف كلوب في التصريحات التي نشرها موقع نادي ليفربول على الإنترنت :”هندرسون أبدى رغبته في الاستمرار في اللعب، ولكننا كنا قد اتخذنا قرارنا قبل المباراة بمشاركته في الشوط الأول ومشاركة جيني (فينالدوم) في الشوط الثاني. أخبرني أنه يريد مواصلة اللعب، ولكني لم أرد أن أخاطر به. فينالدوم قدم أداء جيدا، وأعتقد أن كلاهما استفاد من اللعب لشوط واحد”.

 

موضعات متعلقة:

تقرير: مصر تطلب تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا

صلاح يعادل رقم أسطورة ليفربول بعد هدفه في ميتيلاند

«فيديو»| ملخص لمسات محمد صلاح اليوم في مباراة ليفربول ضد ميتييلاند

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق