توبصالة الأهلى

ليس في كرة القدم فقط .. الزمالك يتمسك بإلغاء دوري الطائرة والأهلي يرفض

شهدت كواليس الجلسة التي جمعت اليوم الأحد، الأندية مع اتحاد الطائرة  موافقة الأهلي على عودة بطولة دوري الطائرة في ظل أن التوجه الرئيسي في الدولة المصرية هو عودة النشاط الرياضي في جميع الألعاب الرياضية.
وتحدث سامح حمدي رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة لممثلي الأندية خلال الاجتماع أن توجه الدولة هو استكمال مسابقات الدوري.
وتقدم محمد مصيلحي المدير الفني للنادي الأهلي باقتراح يتمثل في اسكتمال الدوري في شهر 9 المقبل وخوض باقي منافسات المسابقة خلال شهر على الأكثر في حالة استكمال المسابقة بنفس النظام وهو إقامة المباريات كل يوم إثنين وخميس.

سبورتنج بستفسر عن أضرار الانسحاب من دوري الطائرة

وإتفق ممثلو جميع الأندية على ضرورة استكمال النشاط بشرط أن يتم استئنافه بعد النصف الأول من شهر أغسطس، إلا نادي الزمالك كان النادي الوحيد الذي اعترض على فكرة استكمال المسابقة.
وطالب الزمالك بإلغاء الموسم وحرص ممثل نادي سبورتنج على الاستفسار من جانب مسئولي اتحاد الكرة الطائرة على الأضرار المترتبة في حال إعلان النادي انسحابه من استكمال المسابقة.
ومع نهاية الاجتماع لم يتم الاستقرار على قرار نهائي من جانب مجلس إدارة الاتحاد الذي حرص على توجيه الشكر للحضور وإخطارهم بمناقشة ما شهده الاجتماع وإصدار القرار في أقرب وقت ممكن.
أخبار متعلقة

 

أمير توفيق لـ الأهلي 24: ناسيونال ماديرا طلب استعارة ناصر ماهر

«الأهلي 24» يكشف سر غياب حسين الشحات 75 يوما عن الملاعب

حيرة في التتش بسبب رمضان صبحي وعاشور وإكرامي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق