توبكرة مصرية

للمرة الأولى منذ 5 أشهر.. جهاز المنتخب يجتمع غدا

قرر جهاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، الاجتماع غدًا الأحد، من الأجل تجهيز وتحديد الاستعدادات للمرحلة المقبلة وبرنامج التحضير بعد قرار عودة النشاط الرياضي في الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع كل من، الكابتن محمد بركات، مدير المنتخب، وطارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر، مدربي الفريق.

ومن المنتظر أن يبحث الاجتماع كل ما يخص تحضيرات منتخب الفراعنة للمرحلة المقبلة استعدادًا لتصفيات بطولتي أمم إفريقيا وكأس العالم.

جهاز المنتخب يناقش خطة الاستعداد للمرحلة المقبلة بعد قرار عودة النشاط الرياضي

وأوضح محمد بركات مدير المنتخب أنه من المنتظر أن يناقش الكابتن حسام البدري وجهازه الفني جميع التحركات الخاصة به في المرحلة المقبلة ومتابعة المباريات والمحترفين وكل ما يتعلق بالفريق وتحديد احتياجات الفترة المقبلة.

وكان آخر اجتماع للجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الكابتن حسام البدري، المدير الفني، في شهر فبراير الماضي لمناقشة قائمة المنتخب التي كان من المفترض أن تخوض مباريات فترة التوقف الدولي في شهر مارس، قبل أن تتوقف كرة القدن بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وخاض المنتخب المصري تحت قيادة الكابتن حسام البدري مباراتين رسميتين فقط منذ توليه المهمة بشكل رسمي، في شهر سبتمبر الماضي، أمام كل من كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، وانتهت كل منهما بالتعادل.

أخبار متعلقة

رابطة محبي الأهلي بفلسطين تكرم عائلة الفرا بعد إعلان انتمائها “صور”

الأهلي 24 يكشف موعد عودة حسين الشحات وموقفه من مباراة الوداد

كورونا يضرب الإسماعيلي .. ظهور حالتين بعد المسحة الأولى

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق