أخبار الأهليتوب

لجنة المسابقات تحدد موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري

تنتظر الجماهير موعد مباراة الأهلي القادمة في بطولة الدوري العام التي أصبح من المقرر عودتها في 25 يوليو المقبل، حسبما أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، تنفيذًا لقرارات مجلس الوزراء بعودة النشاط الرياضي من جديد واستئناف جميع البطولات مرة أخرى.

الجمهور ينتظر تحديد موعد مباراة الاهلي القادمة

ومن المنتظر أن تتحدد موعد مباراة الأهلي القادمة بعد استئناف بطولة الدوري الممتاز، فور إعلان لجنة المسابقات باتحاد الكرة لجدول المسابقة من جديد، والذي ينتظره عشاق القلعة الحمراء لمشاهدة فريقهم من جديد والذي غاب منذ شهر مارس الماضي، منذ آخر مباراة في بطولة الدوري العام أمام فريق سموحة السكندري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وكان من المفترض أن يستكمل الأهلي مبارياته في الدوري بلقاء إنبي المؤجل من الجولة الـ17 من عمر المسابقة، إلا أن اللقاء تم تأجيله بسبب سوء الأحوال الجوية، قبل أن تتوقف المسابقة تمامًا بسبب فيروس كورونا المستجد.

باقي مباريات الاهلي في الدوري

وخاض الأهلي 17 مباراة في بطولة الدوري الممتاز للموسم الجاري المنتظر استكماله الشهر المقبل، كانت آخرها مباراة سموحة في الجولة 18 من عمر المسابقة، حقق الفوز في 16 مباراة متتالية وتعادل في لقاء وحيد؟

ويتبقى للأهلي 17 مباراة أخرى في البطولة، منهم مباراتان أمام فريق إنبي البترولي، حيث تأجلت مباراة الفريقين في نهاية الدور الأول، وخاض الأهلي بدلًا منها مباراته أمام فريق سموحة في افتتاح الدور الثاني.

الأهلي في صدارة ترتيب الدوري المصري

ويأتي الأهلي في صدارة ترتيب الدوري المصري، برصيد 49 نقطة حققهم من 16 فوز وتعادل وحيد دون تلقي أية هزائم، وأحز الأهلي خلال مبارياته الـ17 في البطولة 46 هدفًا كأقوى هجوم بين فرق الدوري، وتلقت شباكه أربعة أهداف فقط كأقوى خط دفاع في المسابقة.

ويحل فريق المقاولون العرب في المركز الثاني في ترتيب فرق المسابقة برصيد 33 نقطة، ويأتي خلفه فريق بيراميدز في المركز الثالث برصيد 32 نقطة، فيما يحل الزمالك رابعًا برصيد 31 نقطة.

وفي صراع القاع والهبوط، يأتي فريق وادي دجلة في المركز الـ16 برصيد 15 نقطة، ومصر المقاصة في المركز الـ17 برصيد 14 نقطة، ويتذيل جدول الترتيب فريق إف سي مصر برصيد 11 نقطة فقط.

وعاد فريق النادي الأهلي للتدريبات الجماعية بعد غياب دام أكثر من 3 شهور، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، استعدادًا لاستئماف بطولة الدوري من جديد.

 

أخبار متعلقة

 

سيد عبدالحفيظ يكشف برنامج تدريب الأهلي خلال الفترة المقبلة

عبدالحفيظ يكشف لـ”الأهلي 24″ حقيقه غياب صالح جمعة وعودة المصابين

عاجل| اللجنة الطبية باتحاد الكرة: 6 حالات إيجابية بـ كورونا في أندية الممتاز

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق