لجنة الطويلة تهدد لجنة الجنايني بسبب استئناف النشاط الرياضي

كتب – أحمد كمون

وجهت اللجنة المفوضة من الجمعية العمومية لاتحاد الكرة والتي يترأسها محمد الطويلة إنذار شديد اللهجة إلى اللجنة الخماسية التي تدر مبنى الجبلاية.

وطلبت اللجنة من الاتحاد إصدار بيان رسمي بحقيقة المناقشات التي تمت مع الأندية في الأيام الأخيرة بشأن عودة النشاط الرياضي.

وحذرت لجنة الطويلة اتحاد الكرة من عدم إرسال البيان السابق إلى (فيفا)، مؤكدة أنه شمل مغالطات وإدعاءات غير حقيقيه لم تصدر من الأندية، بخصوص استئناف المسابقات.

وأكدت اللجنة على أن هناك 44 ناديا من بين 54 ناديا، طلبوا عدم استئناف الموسم الجاري، خلال الاجتماع مع لجنة إدارة اتحاد الكرة.

أزمة عودة دوري الدرجة الثانية

كما أشارت اللجنة إلى أن الأندية طلبت البدء في الاستعداد لخوض موسم جديد بعد إلغاء الموسم الجاري، وذلك في الخطاب الذي وجهته إلى اتحاد الكرة.

وقالت اللجنة في خطابها إلى لجنة الجنايني إن الاجتماعات التي تمت مع الاتحاد كشفت عن عدم موافقة 44 ناديا على استئناف الموسم، مع تطبيق مبدأ الجدارة الرياضية للأندية المستحقة والاستعداد للموسم الجديد.

وأشار الخطاب إلى أندة أندية الجمعية العمومية فوجئت بصدور بيان مخالف من اللجنة الخماسية، لما تم الاتفاق عليه مع الأندية.

وطالبت اللجنة في خطابها اتحاد الكرة بإصدار بيان جديد لتصحيح الصورة وكشف ما تم الاتفاق عليه مع الأندية، بالإضافة إلى عدم إرسال البيان السابق إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لما يحتويه من مغالطات كثيرة.

بيان اللجنة
بيان اللجنة

موضوعات متعلقة..

أندية الصعيد ترفض استكمال الدوري قبل الإجابة على 8 أسئلة خلال أسبوع

غزل المحلة يعود للتدريبات السبت ويتمسك بعودة الدوري

إصابة طبيب فريق المنيا بفيروس كورونا

قد يعجبك ايضآ

اترك رد