أخبار الكرة العالمية

لاعب ريال مدريد يوضح أسباب الفوز على ليفربول ويكشف رسالة زيدان

كتب: عزة رخا

 

عبر فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد عن سعادته البالغة بمشاركته في تحقيق الفوز على ليفربول وتسجيله هدفين في شباك الريدز، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، في ذهاب ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وقال: “سعيد جدا لمساعدة ريال مدريد في الفوز وأود الاستمرار بهذا الأداء وتقديم مباريات رائعة بهذا القميص، ليس هناك أفضل من أن تسجيل هدفين بهذا القميص”.

وأكد فينيسيوس جونيور أن النادي الملكي لم يحسم تأهله بعد لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على الرغم من الفوز بثلاثية مقابل هدف، مؤكدا أن ليفربول سيفعل كل ما لديه من أجل الفوز في مباراة الإياب، لذا سيتطلب الأمر منا المزيد من الجهد والتركيز.

وكشف عن ما دار بينه وبين زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي، عقب تسجيل هدفين في شباك ليفربول، قائلا: “قال لي أن أواصل اللعب بهذا المستوى ويشجعني على الاستمرار”، وأضاف، “يقول لي دائما أن أفضل اللحظات ستأتي وبالفعل آتت اليوم”.

 

وحقق فريق يال مدريد الإسباني فوزا كبيرا على ضيفه ليفربول الإنجليزي، بنتيجة قوامها ثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي اقيمت، الثلاثاء، على ملعب “الفريدو دي ستيفانو” ضمن مباريات ذهاب دور ربع نهائي أبطال أوروبا لكرة القدم.

سجل للريال فينيسيوس جونيور “ثنائية”، وماركو أسينسيو في الدقائق “27” و”36″ و”65″، فيما أحرز هدف ليفربول الوحيد مهاجمه محمد صلاح في الدقيقة “51”، ليضع الملكي قدم أولى لعبور دور ربع النهائي، وبانتظار لقاء الإياب علي ملعب “أنفليد”.

وسيواجه ليفربول فريق ريال مدريد في لقاء الإياب على ملعب أنفليد الأربعاء بتاريخ 14-4-2021

 

موضوعات متعلقة

موعد مباراة بايرن وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة

تشكيلة بي اس جي وبايرن الأربعاء 7 / 4 / 2021 في دوري أبطال أوروبا

قبل موقعة باريس .. بايرن ميونيخ يعلن عن إصابة لاعبه بفيروس كورونا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق