كيف رد الخطيب على مرتضى منصور ودحض أكاذيبه وإتهاماته؟

رد الخطيب على مرتضى منصور كان محور حديث السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية، فالكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قرر استخجام جميع الوسائل القانونية والرسمية والإعلامية لردع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

ووصل محمود الخطيب إلى رئاسة النادي الأهلي في ختام عام 2017، بعد الفوز في الانتخابات على الرئيس السابق للنادي، المهندس محمود طاهر، في الوقت الذي كان فيه مرتضى منصور يفزو برئاسة الزمالك لدورة ثانية على التوالي، بإقصاء أحمد سليمان في الانتخابات.

محمود الخطيب ومرتضى منصور التقيا في رئاسة الأهلي والزمالك في عام 2017

ومنذ وصول الخطيب لرئاسة الأهلي، بدأ صراع بينهما كان في ظاهره الود من رئيس الزمالك، الذي بدأ بالإشادة به، إلا أن الأمر بدأ يأخذ منحى آخر في فترة قصيرة بعد التنافس في الصفقات الشتوية لموسم 2018-2019، وبداية دخول تركي آل شيخ في الصورة.

ومنذ ذلك الحين، دأب مرتضى منصور على مهاجمة الخطيب في كل قنواته، وازداد الأمر مع توتر العلاقة مع تركي آل شيخ، ليستغل مرتضى منصور الأمر ويلاصق آل شيخ وبكيل الاتهامات للخطيب ومجلس إدارة الأهلي، ويستقبل الوزير السعودي في منزله وناديه، ويستغله لتمويل صفقات وملابس الزمالك ويضع اسنه على أحد المباني داخل النادي.

الصراع بين مرتضي والخطيب بدأ بالصفقات

ولعل الهجوم الأبرز لمرتضى منصور على الكابتن محمود الخطيب، هو حصوله على هدايا عينية من آل شيخ عبارة عن ساعات، وهو الأمر الذي لم يتحدص عنه تركي آل شيخ، لأنه لا عيب على الإطلاق في تلقي هدايا شخصية، إلا أن إدارة الأهلي وضعت الساعات في خزائن النادي.

مرتضى يهاجم الخطيب لاستمالة تركي آل شيخ

الخطيب بدأ رده على مرتضى منصور منذ أكثر من عامين، بتقديم عشرات البلاغات ضده في مكتب النائب العام، الذي طلب مرارًا وتكرارًا رفع الحصانة البرلمانية عنه للتحقيق معه، إلا أن مجلس النواب دومًا يرفض طلبات النائب العام.

ساعات الخطيب كانت محور هجوم مرتضى عليه

وتواصل رد الخطيب على مرتضى منصور من خلال تقديم شكاوى ضد مرتضى منصور في رئاسة الجمهورية ورئاسة مجلس الوزراء واللجنة الأوليمبية المصرية واتحاد الكرة المصري والمجلس الأعلى للإعلام.

وبعد استنفاذ جميع السبل والوسائل القانونية للرد على رئيس الزمالك، بدأت قناة الأهلي، من خلال عدد من البرامج، الرد على ادعاءات مرتضى منصور وتفنيدها ومواجهة أكاذيبه التي لا تنتهي في حق رئيس الأهلي.

وفي نفس الوقت، لم يتوقف الأهلي عن سلوك الطرق القانونية والرسمية، حيث أرسل إلى كل من اللجنة الأوليمبية المصرية واتحاد الكرة لتحديد موقفهما من الشكاوى ضد مرتضى منصور، وغلى مجلس النواب لمطالبته برفع الحصانه عنه، وإلى المجلس الأعلى للإعلام لمطالبته بتطبيق لوائحه على قناة الزمالك.

 

أخبار متعلقة

 

اللجنة الرباعية تبدأ اجتماعاتها الاثنين لدراسة موقف القسم الثاني

مرتضى منصور يفتح النار على شوبير ويعلن انضمام ثنائي جديد للزمالك

فيديو | محمد عثمان يفضح مرتضى منصور: دائما ما يدعي الوطنية

 

قد يعجبك ايضآ

اترك رد