عامود
عامود

كواليس جلسة الخطيب مع مدربي فرق ألعاب الصالات بعد استئناف النشاط

بدأ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي التجهيز لعودة فرق ألعاب الصالات مرة أخرى، بعد قرار الدولة باستئناف النشاط الرياضي في الفترة المقبلة.

وكان وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي كشف عن عودة التدريبات بداية من الأسبوع المقبل، مع وضع خطة زمنية لعودة النشاط الرياضي مرة أخرى.

عودة النشاط الرياضي في مصر

توقف النشاط الرياضي في مصر كان منذ شهر مارس، بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وحرص رئيس الأهلي اليوم الأربعاء على الاجتماع بمدربي فرق ألعاب الصالات (النشاط الرياضي) بصالة الأمير عبدالله الفيصل، لبحث خطة العمل في المرحلة المقبلة.

وتواجد في الاجتماع رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي بالأهلي، وذلك للترتيب لعودة الفرق للتدريبات وإتخاذ كافة التدابير الاحترازية واتباع تعليمات وزارة الصحة الطبية.

?| الخطيب يتحدث إلى الأجهزة الفنية والإدارية لفرق النشاط الرياضي بالنادي عن أهمية الرياضة ودورها الكبير في المساهمة مع الدولة لعودة الحياة إلى طبيعتها.

? #يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/Zrzn5sCCEb

— ‏النادي الأهلي ? (@AlAhly) June 17, 2020

وأكد بيبو خلال جلسته مع مدربي فرق ألعاب الصالات أهمية قرار عودة النشاط، مشيرا إلى أن الدولة تستحق التحية والتقدير عليه في ظل الظروف الصعبة الحالية.

الخطيب يطالب المدربين بخططهم للمرحلة المقبلة

ولفت رئيس الأهلي إلى أن الرياضة لها دور كبير في المساهمة مع مؤسسات الدولة لعودة الحياة إلى طبيعتها.

ونبه محمود الخطيب على المدربين ومدير النشاط الرياضي بضرورة الإلتزام بكافة الإجراءات الاحترازية واتباع التعليمات الصحية الموضوعة من جانب الدولة، مؤكدا أن كل مدرب عليه دورا كبيرا.

وطالب بيبو مدربي فرق ألعاب الصالات بتقديم تصورهم بشان المرحلة المقبلة، من أجل مناقشتها مع مدير النشاط الرياضي، من أجل التخطيط بشكل جيد للمرحلة المقبلة.

وفي نهاية الجلسة أكد الخطيب للمدربين أن النادي سيوفر كل الإمكانات الطبية لجميع اللاعبين والأجهزة الفنية، لعبور الموسم الاستتثنائي الحالي.

موضوعات متعلقة..

الأهلي يدعم فريق اليد بصفقة جديدة

أحمد سعيد نجم طائرة الأهلي يدخل عش الزوجية

الأهلي يبدأ خطة تدعيم ألعاب الصالات بتجديد تعاقد النجوم

قد يعجبك ايضآ

اترك رد