أخبار الأهلي

كهربا جلاد الزملكاوية جوة وبرة

أصبح محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي بمثابة مفجر الأزمات لنادي الزمالك حتى بعد رحيله عن فريق ميت عقبة بنهاية الموسم الماضي.

كهربا كان قد انضم للزمالك في عام 2015، وخرج منه إعارة إلى الاتحاد السعودي، ثم عاد إليه مرة أخرى، قبل أن يرحل بنهاية الموسم الماضي.

لاعب الأهلي الحالي رحل عن الزمالك بعد أن انتهى عقده مع فريق ميت عقبة ورحل إلى فريق أفيس البرتغالي ومنه إلى ملعب التتش في يناير المنقضي.

محمود عبدالمنعم كهربا منذ أن كان لاعبا بالزمالك وهو دائما كان بمثابة قنبلة موقوتة في فريق ميت عقبة، حيث أنه كان دائما ما يصنع الأزمات داخل الفريق.

أزمات كهربا والزمالك

الأمر امتدت بين كهربا والزمالك في تصدير الأزمات للأبيض، حتى ما بعد رحيله وانتقاله للأهلي، وفي السطور التالية يستعرض «الأهلي 24» تاريخ أزمات اللاعب والزمالك:-

ركلة جزاء السوبر:

في عام 2015 التقى الأهلي مع الزمالك في ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، على لقب كأس السوبر المحلي، وخلال اللقاء تقدم الزمالك في النتيجة بهدف دون رد ثم حصل على ركلة جزاء وكان أمامه فرصة للتفوق بهدفين، لكن كهربا تقدم لتسديد ركلة الجزاء رغم اعتراض المدرب فيريرا وقتها ورفضه، إلا أن اللاعب صمم على التسديد وأهدر الركلة وكان سببا في خسارة فريقه للمباراة، وبعدها دخل في أزمة مع النادي.

خناقة محمد حلمي:

دخل كهربا في عام 2016 بأزمة كبيرة مع محمد حلمي المدير الفني للزمالك، خلال مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري، وأثناء استبداله تهجم اللاعب على مدربه ووجه له ألفاظ خارجة، الأمر الذي أحدث أزمة كبيرة في صفوف الفريق الأبيض.

البصق على الجماهير:

قبل رحيل كهربا عن الزمالك بفترة، دخل في أزمة كبيرة مع الجماهير البيضاء بسبب إهدار الفرص، وأثناء إحدى المباريات تم استبداله وأثناء خروجه قام بالبصق على الجماهير الزملكاوية.

 

خناقة مرتضى منصور:

تسببت قرارات مرتضى منصور رئيس الزمالك بتجميد مستحقات اللاعبين في أزمة بينه وكهربا، حيث أنه أثناء محاضرات رئيس الزمالك مع اللاعبين اعترض اللاعب ودخل الثنائي في مشاهدة كبيرة حتى وصلت إلى مكتب مرتضى داخل النادي.

أزمة الرحيل:

بعد رحيل كهربا من الزمالك تقدم الأبيض بشكوى ضده في الفيفا وحصل على حكم بتغريمه مليوني يورو دون أي أحكام بالإيقاف، لكن اللاعب طعن على الحكم وأوقف الغرامة وأحرج الأبيض أمام الرأي العام، خصوصا وأن مسئولي الزمالك أقاموا الاحتفالات بعد قرار تغريم اللاعب.

موضوعات متعلقة..

صفقات الاهلي | فايلر يحدد 3 مراكز لدعمها في الميركاتو الصيفي

مستشفى الأهلي| عودة حسين الشحات والسولية يواصل التأهيل

مران الاهلي اليوم .. محاضرة فنية لفايلر وتصعيد حارس رابع من الناشئين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق