أخبار الكرة العالمية

كلوب: صلاح قدم مباراة رائعة رغم عدم تسجيله أهداف

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن تغيير أسلوب اللعب وبعض مراكز اللاعبين مثل نجمنا المصري محمد صلاح وإشراك أليسون بيكر، حارس مرمى الريدز، المفاجئ أمام شيفيلد يونايتد.

فاجأ كلوب الجميع بتغيير أسلوب لعب ليفربول المعتاد من «4-3-3» إلى بدء المباراة بـ«4-2-3-1» إلى جانب تغيير مركز محمد صلاح بالدفع به في قلب الهجوم إلى جانب فيرمينو، مع وضع ديوجو جوتا في مركز الجناح في المباراة التي حسمها الريدز لصالحه 2-1 أمام شيفيلد يونايتد في أنفيلد.

ونقلت صحيفة «ليفربول ايكو» حديث كلوب حول تغيير تشكيل الريدز أمام شيفيلد يونايتد، حيث قال:” لم يكن الأمر يتعلق بدخول جوتا إلى أرض الملعب، لأن بإمكانه اللعب في العديد من المراكز في تشكيلتنا المعتادة”.

وأضاف:” لقد دار الأمر حول كيف يمكننا التغيير والقيام بكل الأشياء المهمة في اللعبة، والتسبب في مشاكل لهم، فشيفيلد يونايتد كان لديه ميزة كبيرة، من الواضح أنهم استعدوا إسبوعًا كاملًا لمباراتنا”.

وأشار:” وضعنا محمد صلاح في مركز مختلف وقدم مباراة رائعة، لم يسجل صلاح وماني لكنهما لعبا بشكل ممتاز، كان ساديو في وضعية فردية لا تسمح له بالقيام بالواجبات الدفاعية، ولكن صلاح كان مؤثرا بين خطوط شيفيلد، ونجح الثنائي الأخر في الهجوم فيرمينو وجوتا في التسجيل”.

وأتم كلوب حديثه عن عودة أليسون بيكر للزود عن عرين ليفربول في مباراة أمس أمام شيفيلد يونايتد، قائلًا:” أدريان قدم أداءًا جيدًا، ولكن من الواضح أن عودة أليسون كانت دفعة كبيرة لنا جميعًا”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق