أخبار الكرة العالمية

إصابات جديدة.. فيروس كورونا يضرب فولهام الإنجليزي

كشف نادي فولهام الإنجليزي بشكل رسمي عن إصابة اثنين من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد وذلك عقب الفحوصات التي تم إجرائها على اللاعبين خلال الساعات الماضية.

وأكد النادي الإنجليزي في بيان رسمي إصابة اثنين من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد بناء على نتائج الفحوصات التي أجرتها رابطة الأندية الإنجليزية استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي مرة أخرى.

فيروس كورونا يضرب لاعبي فولهام الإنجليزي

وتحرص رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة على الكشف على جميع اللاعبين وكذلك موظفي الأندية والأجهزة الفنية للتأكد من سلامتهم قبل عودة النشاط الرياضي الذي توقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.

ويفصل فريق ليفربول ست نقاط فقط عن التتويج بالدوري الإنجليزي هذا الموسم والذي توقف خلال الفترة الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتعد تلك الإصابات خطرا يهدد عودة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في ظل انتشار فيروس كورونا وتزايد عدد المصابين خلال الفترة الماضية.

وكان 996 لاعبا وموظفا وعاملا بالأندية خضعوا لاختبارات الكشف عن الإصابة بفيروس كورونا في الفترة من 19 إلى 22 مايو الحالي ، وكشفت تلك الاختبارات عن وجود عينتين إيجابيتين في ناديين ، فيما كشفت الفحوص الأخرى التي أجريت على 748 لاعبا وعاملا يومي 17 و 18 من الشهر ذاته ، عن وجود ست عينات إيجابية من ثلاثة أندية.

وكشفت الرابطة عن زيادة الفحوص المخصصة لكل ناد في المسابقة، من 50 إلى 60 اختبارا.

وكانت مسابقة الدوري الإنجليزي توقفت منذ منتصف مارس الماضي بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس “كورونا” المستجد.

وتثق رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز في استئناف موسم 2019 – 2020 في وقت لاحق من شهر يونيو القادم، مع تبقي 92 مباراة للبطولة، بعدما منحت الحكومة البريطانية الضوء الأخضر لإقامة الفعاليات الرياضية خلف أبواب مغلقة.

موضوعات متعلقة..

رابطة الأندية .. طريق الاحتراف

اخبار المحترفين | مستقبل صلاح واحتفال حجازي وأزمة تهدد مصير النني

5 أرقام من عودة الدوري الألماني بعد “الكورونا” 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق