حازم إمام يصدر بيانا رسميا بشأن موقف لاعبي الزمالك من استكمال الدوري المصري

كشف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رفضهم بالإجماع لعودة الدوري المصري في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.

حازم إمام قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أصدر بيانا رسميا أعلن من خلاله رفض عودة الدوري المصري في ظل خوفه على أسرته وكذلك جميع لاعبي الزمالك مشددا على أن اللجنة الخماسية تفكر في المصلحة الشخصية فقط.

أكد حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صعوبة عودة الدوري المصري هذا الموسم في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان حازم أصدر بيانا رسميا أعلن من خلاله رفض لاعبي الزمالك لعودة الدوري مرة أخرى.

View this post on Instagram

السيد المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك السادة الافاضل اعضاء المجلس مستر كارتيرون المدير الفني الاستاذ امير مرتضي منصور المشرف علي فريق الكرةً. تحيه طيبه ابلغ سيادتكم بأنني بصفتي من كباتن الفريق الاول لنادينا العريق بانني وزملائي اللاعبين لن نضحي بحياتنا وحياة اسرنا من اجل استكمال الدوري وارضاء النادي الاهلي ومن يساندونه مضحيين بارواحنا فلن ننزل الملعب قبل القضاء علي فيروس كورونا البشع او اكتشاف مصل له ولن يرغمنا احد علي التضحية بحياتنا تحت اي ضغوط مهما كانت وخاصة بعد اصابة زميلنا محمد عواد حارس مرمي الفريق الاول بفيروس كورونا ونحن اللاعبون مستعدون الي الذهاب الي اعلي مرحلة ومنها طلب مقابلة فخامةً رئيس الجمهورية الزعيم الوطني المحترم لنوضح لفخامتة ان هناك لجنة خماسية تضحي بارواح ابنائك من اللاعبين من اجل ارضاء احد الاندية شفاك الله وعافاك يا عواد 💔

A post shared by Hazem Emam (@hazememam7_) on

وقال حازم إمام في تصريحاته عبر قناة الزمالك: “زيادة الإصابات وخوفي على أهل بيتي وأسرتي تلك الأسباب دفعتني لإصدار هذا البيان بالاتفاق مع جميع اللاعبين الذين يخشون على أسرهم أيضا”.

وأضاف: “لا يوجد لاعب يريد أن يقوم بأن يلحق الضرر إلى أهل بيته وأسرته، ليس من المنطقي أن نُضر أنفسنا من أجل مصلحة خاصة”.

وتابع: “هناك أطفال لدينا وكذلك كبار السن وإذا نُقل لهم الفيروس لن يتحملوه”.

يرفض الزمالك عودة الدوري هذا الموسم في ظل انتشار فيروس كورونا خلال الفترة الأخيرة.

موضوعات متعلقة

فيديو | محمد عثمان يفضح مرتضى منصور: دائما ما يدعي الوطنية

محمد صلاح يعطل إتمام صفقة ليفربول الجديدة

مجدي عبد العاطي يستقيل من تدريب أسوان .. اعرف التفاصيل

قد يعجبك ايضآ

اترك رد