برشلونة يقرر إعارة كوتينيو مجددا

كشفت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية عن تفاصيل جديدة بشأن مستقبل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو المعار من برشلونة إلى بايرن ميونخ، والمتوقع عودته إلى الدوري الإنجليزي في الصيف المقبل.

وتعاقد برشلونة مع كوتينيو من ليفربول في صيف 2018 مقابل 120 مليون يورو، بالإضافة إلى 40 مليون يورو كمتغيرات تم دفع منها 15 مليون لغاية الآن، لكن اللاعب لم يظهر بالشكل المطلوب، الأمر الذي دفع النادي لإعارته إلى بايرن ميونخ الصيف الماضي، مع وجود خيار شراء للأخير مقابل 120 مليون، والذي رفض النادي البافاري تفعيله.

برشلونة يحسم مصير كوتينيو

وسيعود كوتينيو إلى برشلونة في الصيف المقبل، لكن النادي لا يفكر بالإبقاء عليه ويسعى لبيعه لتعويض الخسائر التي لحقت بالميزانية بسبب جائحة فيروس كورونا، ولتمويل الصفقات الجديدة التي تسعى الإدارة لإبرامها.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تشيلسي هو الأكثر اهتماماً بالتعاقد مع كوتينيو رغم وجود اهتمام من أندية إنجليزية أخرى، مثل نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد وتوتنهام وآرسنال.

وأضاف التقرير أن برشلونة سيضطر لبيع كوتينيو مقابل 80 مليون جنيه إسترليني بأفضل الأحوال، لكن حتى هذا المبلغ قد لا تستطيع الأندية المهتمة باللاعب توفيره بسبب جائحة فيروس كورونا.

وأكدت ديلي إكسبريس أن النادي الكاتالوني لا يمانع فكرة إعارة كوتينيو لمدة موسم واحد، لكن بشرطين رئيسيين، أن يحصل على 10 ملايين يورو، بالإضافة إلى تكفيل النادي المستعير براتب اللاعب الذي يبلغ ربع مليون جنيه إسترليني أسبوعياً.

موضوعات متعلقة

محمد النني يصدم بيشكتاش التركي برفض جديد

احتفال خاص من محمد صلاح بعودة الدوري الإنجليزي

تعرف على مواعيد عودة الدوريات الأوروبية الكبرى 

قد يعجبك ايضآ

اترك رد