كرة مصرية

كريم فؤاد لاعب “النجوم” يقترب من الإحتراف بالبرتغال

صرح محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم لكرة القدم أن كريم فؤاد لاعب الفريق المعار الى نادي إنبي هو أحد موهوبي الفريق منذ فترة طويلة، حيث أن مدربي نادي بنفيكا البرتغالي والذي يدير قطاع الناشئين بنادي النجوم قد أشادوا به، وتم تصعيده الى الفريق الأول بالنادي منذ موسم ونصف بالدوري الممتاز.

وأكمل “الطويلة” أن اللاعب حصل على تجربه جيدة بانضمامه الى نادي إنبي بداية من هذا الموسم على سبيل الإعارة منذ بداية هذا الموسم، كما أن من حق نادي إنبي إعارة اللاعب لموسم إضافي أخر إلا إذا حصل نادي النجوم على عقد احتراف للاعب خارج مصر.

وأضاف “الطويلة” أن اتجاه مجلس إدارة نادي النجوم السعي في احتراف جميع اللاعبين الموهوبين الى الخارج حيث أن محمد صلاح أصبح مثالاً يحتذى به لجميع اللاعبين المحترفين القادمين.

وأشار “الطويلة” الى أن هناك أكثر من عرض رسمي جاء للاعب من الخارج وبالتحديد من البرتغال، ولكن بسبب الأحداث الجارية وانتشار مرض كورونا توقفت المفاوضات مؤقتاً ومن المنتظر أن الفترة القادمة ستكون هناك مفاوضات جديدة.

وواصل “الطويلة” حديثه بأن هناك عروض داخلية من أكثر من نادي ولكن عن طريق وكلاء اللاعبين، مشيرًا الى أن النادي لن يتعامل مع أي عروض سوى مع النادي رسميًا.

واختتم “الطويلة” أن اللاعب مقيد بنادي النجوم وليس من حقه التوقيع لأي نادي سواء داخل مصر أو خارجه إلا بموافقة ناديه الحالي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق