كريس رونالدو .. رسالة رونالدو ليوفنتوس وجماهيره بعد الخروج المخزي من دوري أبطال أوروبا

كريس رونالدو .. شاهدنا جميعا بالأمس فعاليات مباريات إياب دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وإقصاء كلا من ريال مدريد ويوفنتوس، على يد مانشستر سيتي وأولمبيك ليون، حيث تمكن الفريق الفرنسي ليون من إقصاء اليوفي بمجموع المباراتين بأفضلية تسجيل هدف خارج الديار، ليخرج رونالدو للمرة الثانية على التوالي مع يوفنتوس، ويستمر دوري الأبطال في العناد مع البيانكونيري، وبعد الإقصاء بالأمس خرج كريستيانو رونالدو بعديد التصريحات والرسائل الهامة من خلال حسابه الشخصي الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

رسالة كريس رونالدو ليوفنتوس وجماهيره

وكانت مباراة الذهاب بين يوفنتوس وليون في فرنسا قد انتهت بانتصار النادي الفرنسي بهدف نظيف، وبالأمس في مباراة الإياب فاز اليوفي بنتيجة هدفين مقابل هدف، رونالدو سجل الهدفين الأول من ركلة جزاء والثاني من تصويبة نارية، وجاء هدف ليون من ركلة جزاء بإمضاء الهولندي ممفيس ديابي، ولكن الإنتصار لم يكفي البيانكونيري للصعود لربع النهائي، حيث كان يحتاج رفقاء رونالدو لهدف ثالث، وبالتالي خرج يوفنتوس وودع البطولة سريعا.

وخرج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو متحدثا من خلال حسابه الرسمي عبر “فيس بوك” قائلا “لقد انتهى الموسم، انتهى متأخرا بسبب فيروس كورونا ولكن مبكرا أكثر مما كنت أتوقع على صعيد المنافسة في دوري أبطال أوروبا”.

ماذا قال كريستيانو رونالدو بعد الخروج من دوري الأبطال؟

وقال رونالدو: “حان الوقت للتفكير فيما حدث لمستوانا والتقلب بين الصعود والهبوط، التفكير النقدي وتصحيح الأخطاء هو السبيل الوحيد للنجاح والتحسن، بالنسبة لنادي عريق مثل يوفنتوس عليه دائما أن يُفكر بأنه الأقوى والأفضل في العالم، ويكافح من أجل ذلك، ليكون حقا هو الأفضل”.

وتابع قائلا: “الفوز بلقب الدوي الإيطالي في الموسم الحالي كان أمرا صعبا ويجب أن يفخر به، وشخصيا لقد سجلتُ 37 مع يوفنتوس، و11 مع المنتخب، وهو أمر جيد ويجعلني أترقب المستقبل والموسم القادم بطموح جديد لتقديم أفضل ما لدي في كل عام”.

وختم رسالته قائلا: “جماهير النادي تريد المزيد، ويتوقعون منا أفضل من ذلك، ويجب أن نكون على قدر ثقتهم ونقدم لهم ما يفوق توقعاتهم، وفي تلك الفترة والعطلة قبل بداية الموسم أتمنى أن يتخذ النادي القرارات الحاسمة بشأن المستقبل، لنعود أقوى وأكثر التزاما .. أراكم قريبا”.

اقرأ أيضا:

 

قد يعجبك ايضآ

اترك رد