أخبار الكرة العالمية

كاسياس يكشف مصير راموس في ريال مدريد وحقيقة تواجده في جهاز أنشيلوتي 

كشف الإسباني أيكر كاسياس، مصير راموس مدافع الملكي مع الفريق خلال الفترة المقبلة خلال تصريحات صحفية له.

وقال أسطورة حراسة المرمي لفريق ريال مدريد، خلال تصريحات، أنه يأمل أن يتفهم النادي وسيرجيو راموس الموقف وأن يحددا موقفهما معا بشكل يرضي الجميع.

وأضاف: “الحقيقة أنني لا أعرف الكثير عن الموضوع، لكن أنا كمشجع وكشخص يحب كرة القدم سيرجيو لاعب ذو قيمة كبيرة ولكن عليك أيضاً أن تفهم مكانة النادي، لا أعرف ذلك لأني في المؤسسة، من سيفتقد الثاني؟ “.

وتابع: أنني أحب كرة القدم أود أن يكون هناك بالفعل أتفاق لكنهم هم الذين يجب أن يفهموا بعضهم البعض.

وأوضح: أحب كرة القدم وأحب تواجد سيرجيو راموس في ريال مدريد وآمل أن يظل هناك، آمل أن يتفهم الطرفان بعضهما البعض وأن يتوصلا إلى اتفاق من أجل كرة القدم.

وخلال حديث الصحفي نفى الإسباني أيكر كاسياس، الأخبار المتداولة حول أنه سيعمل مساعداً، لكارلو أنشيلوتي، المدير الفني للملكي، مؤيداً بقاء قلب دفاع وقائد الفريق سيرجيو راموس.

وقال كاسياس خلال تصريحات صحفية: “المرحلة الأولى كان فيها زيدان مساعداً نتذكر جميعاً مدى نجاحها، أعتقد إنه سيكون طبيعياً يتحدثون عن أربيلوا أليس كذلك؟ ستكون خطوة ذكية وأنا متأكد من أن أنشيلوتي سيعرف كيف يحيط نفسه بأشخاص من النادي للقيام بعمل رائع، أنه مجتهد ولا أشعر بأني سأكون ضمن الطاقم”.

وتابع: “أنشيلوتي رجل يعرف النادي، لقد مكث هنا لمدة عامين وحصل على العاشرة، أعتقد أنه قرار حكيم للغاية من جانب النادي، إنه رجل يعرف ريال مدريد جيداً ، وهو عزيز جدًا على الإدارة واللاعبين ، كارلو بغض النظر عن كونه مدرباً رائعاً وذو خبرة هو شخص رائع”.

قد يهمك أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق