الزمالك اليوم .. كارثة جديدة محامي إيطالي يورط الزمالك أمام فيفا

الزمالك اليوم .. أزمة جديدة حلت على نادي الزمالك في الساعات الأخيرة، لتنضم إلى سلسلة الأزمات الكبيرة التي تلاحق الأبيض في الفترة الماضية.

الزمالك تعرض لغرامات بالجملة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بسبب شكاوى لاعبيه الأجانب، وهي الغرامات التي يبدو أنها ستتواصل على الأبيض.

مصدر داخل الزمالك كشف لـ«الأهلي 24» عن وقوع الأبيض في أزمة كبيرة بسبب أتشيمبونج لاعب الفريق السابق والذي تقدم بشكوى ضد النادي بعد رحيله.

 الزمالك اليوم .. أزمة جديدة للزمالك مع الأجانب

وقال المصدر إن المحامي الإيطالي سلفادوري الذي كان مكلفا بمتابعة القضية، لم يحضر الجلسة التي كان محددا لها يوم 23 يوليو الماضي، وهو ما تفاجأ به الأبيض.

وأضاف المصدر أن المحامي الأيطالي فاجأ الزمالك بعدم حضوره للجلسة بسبب تأخر حصوله على مستحقاته هو الأخر مقابل متابعة القضية، لافتا إلى أن سلفادوري أرسال رسالة عبر الإيميل إلى النادي الأبيض يخطره بهذا الأمر.

اخبار الزمالك .. أتشيمبونج كان تقدم ضد الزمالك بشكوى في الفيفا

جدير بالذكر أن أتشيمبونج كان تقدم ضد الزمالك بشكوى في الفيفا يطالب بحصوله على مبلغ مليون و200 ألف دولار قيمة مستحقاته المتأخرة.

وكانت السنوات الأخيرة شهدت تقدم العديد من اللاعبين والمدربين الأجانب شكاوى كثيرة في الفيفا ضد الزمالك للحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة.

موضوعات متعلقة..

المصري: لن نلعب مباراة الإسماعيلي حتى وإن جاءت العينات سلبية

محمد فضل يوضح فكرة إنشاء جائزة نادي المائة

عبد الله السعيد يعلق على تكريم اتحاد الكرة له وموقفه من انضمام فتحي لبيراميدز

قد يعجبك ايضآ

اترك رد