كرة مصرية

كارتيرون عن طلب الأهلي حكام أجانب: ضجة من غير سبب

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توضيح العديد من الحقائق عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك.

المدير الفني تحدث عن لقاء القمة المقبل والمنافسة على الدوري والعديد من الأمور المهمة الخاصة بفريق الكرة خلال هذا الحوار.

هل ستوافق على خوض مباريات الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي؟

-لا توجد مشكلة لدى الزمالك في استكمال مسابقة الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي، ويجب على جميع الفرق أن توافق على هذا الطلب؛ حتى ينتهي الدوري مبكرا، لأن الأولمبياد تعتمد على اللاعبين صغار السن وسيكون الأمر على جميع الأندية وليس ناديا واحدا فقط.

وما رأيك في التحكيم بالدوري المصري؟

-الجميع يتحدث عن التحكيم خلال هذه الفترة ومباراة بيراميدز الأخيرة مع الزمالك شهدت أزمة الوقت الإضافي لأن الحكم احتسب وقت أقل من المعلن عنه، وفي مباراة سموحة حدث مشكلة في التغييرات وحرمنا الحكم من التغيير الخامس، والجميع يتحدث عن التحكيم ويضعه تحت ضغط أكبر ونحن لسنا مثلهم، وهناك أندية تتحدث مع الحكام هاتفيا والحكام يعتذرون لهم على الأخطاء ولا يجب أن يكون هناك حديث بين مديري الكرة بالأندية والحكام، والزمالك يحترم الحكام المصريين وهناك حكام متميزون ويجب أن ندعمهم.

كارتيرون عن طلب الأهلي حكام أجانب: ضجة من غير سبب

ما رأيك في طلب الأهلي لحكام أجانب في القمة؟

-ما يحدث بشأن هذا الأمر ضجة بدون داع، والأهلي لم يتضرر من الحكام المصريين، وأرى أن الحكام المصريين و الدوري المصري من أعلى الدوريات في أفريقيا والعالم العربي ونريد تحكيما عادلا فقط.

وكيف تسير علاقتك مع الجهاز المعاون؟

-الأمور على ما يرام مع الجهاز المعاون ولا خلافات مع أي فرد حيث أننا جميعا في مركب واحد، ونرغب جميعا في إسعاد جماهير الزمالك بالفوز ببطولة الدوري هذا الموسم.

وكيف ترى مباراة القمة المقبلة؟

-المباراة صعبة لأنها قمة الدوري وبطولة خاصة ونحن نرغب في الفوز بها وسنعمل على تحقيق ذلك بعد الخسارة في الدور الأول، والأهلي استعاد بعض اللاعبين وهذا سيضيف للمنافس في المباراة المقبلة كما أن الأهلي في مستوى أفضل من لقاء الدور الأول، بغض النظر عن خسارتهم من المحلة وتعادلهم مع الجونة.
ونحن لم نكن نستحق الخسارة في القمة الماضية وركلة الجزاء التي أهدرها الفريق كانت كفيلة بخروجه متعادلا.

هل سيكون لنتيجة القمة دور في حسم بطل الدوري؟

-على الورق يتبقى مباريات كثيرة لكل فريق في بطولة الدوري ولكن نتيجة مباراة القمة غدا سيكون لها دور كبير في حسم المنافسة على اللقب، ومن يفوز في المباراة يكتسب ثقة تمنحه دفعة في المباريات المقبلة.

موضوعات أخرى

عاجل.. موسيماني يختار 25 لاعباً لمواجهة الزمالك في القمة

بحضور الخطيب.. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الزمالك

اتحاد الكرة يثير غصب الأهلي من جديد قبل القمة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق