كرة مصرية

كارتيرون يعاقب لاعب جديد في الزمالك بعد أزمة إمام عاشور

كشف الإعلامي خالد الغندور عن عقوبة جديدة وقعها الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على أحد نجوم الفريق عقب ما بدر منه من أفعال خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف نجم الزمالك السابق برنامجه “زملكاوى”:”كارتيرون عندما عاد لتولى المهمة خلفًا لباتشيكو وجد عددا من اللاعبين الناشئين بعيدين عن مستواهم، الأمر الذي دفع الخواجة الفرنسي لإبلاغ أسامة فيصل بخوض تدريباته مع الفريق الأول مع المشاركة في مباريات فريق الناشئين حتى يكتسب المزيد من الخبرة ويستعيد مستواه”.

وأضاف:”كارتيرون أبلغ القرار لأحمد عيد هو الآخر، إلا أن اللاعب أبدى استياءه، وبعد إحدى المباريات قام عيد بركل صندوق المياه وشاهد الموقف أسامة نبيه، ليبلغ كارتيرون الذي قرر معاقبة اللاعب واستبعاده من التدريب مع الفريق الأول والمشاركة أيضًا”.

واختتم:” كارتيرون استبعد أحمد عيد من حساباته، وسيكون الاعتماد على حازم إمام في المباراة المقبلة أمام تونجيث السنغالي، على أن يتواجد التونسي حمزة المثلوثى على مقاعد البدلاء”.

يذكر أن الأيام الماضية كانت قد شهدت توقيع عقوبة أيضًا من المدير الفني للفريق ضد الاعب إمام عاشور بسبب خلافه مع المدير الفني.

موضوعات أخرى

مجدي عبدالغني: الأهلي رشح البنا ونور الدين لإدارة القمة والزمالك يرفض

سيمبا التنزاني يصل القاهرة غدًا استعدادًا لمواجهة الأهلي

عاجل.. موسيماني يرفض عودة مهاجم الأهلي المعار

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق