كرة مصرية

كارتيرون : الزمالك يحترم الحكام ولسنا في حاجة لمدير كرة

كارتيرونكارتيرون كتحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك الأول، عن مباراة القمة المقبلة، وأكد أن استمرارية النتائج الإيجابية يضمن للأبيض الفوز بالدوري.

وأكد كارتيرون، أن الزمالك يحترم الحكام المصريين ونرفض الضغط على الحكام مثل الأندية الأخرى، قائلا: “الأهلي لم يتضرر من الحكام المصريين وما نريده هو العدل”.

وأشار إلى أن الفريق ليس في حاجة لمدير كرة أو مشرف عام في الفترة الحالية، مؤكدا أن نتيجة مباراة القمة سيكون لها دورا كبيرا في حسم المنافسة على اللقب.

تصريحات باتريس كارتيرون قبل لقاء القمة

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توضيح العديد من الحقائق عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك.

المدير الفني تحدث عن لقاء القمة المقبل والمنافسة على الدوري والعديد من الأمور المهمة الخاصة بفريق الكرة خلال هذا الحوار.

في البداية كيف تقيم الفترة التي قضيتها مع الزمالك حتى الآن؟

-قدمنا أداء جيدا في معظم المباريات التي خضناها في الفترة الماضية في ظل ضغط جدول الدوري وقلة فترات الراحة بين المباريات، ولكن النقطة السلبية الكبيرة التي واجهتنا في الفترة الماضية هي خسارة مباراة الأهلي في قمة الدور الأول، وهذه المباريات لا يجب أن نخسرها، وأنا “ندمان” بدرجة كبيرة على خسارة هذا اللقاء، وكان بإمكاننا أن نخرج بتيجة التعادل لأن الزمالك لا يستحق الخسارة في مباراة الدور الأول.

ما الذي يحتاجه الزمالك للفوز بمسابقة الدوري هذا العام؟

-الزمالك ينافس على البطولة، وكل ما نحتاجه هو الاستمرارية من أجل الفوز بالمسابقة ، لأن الدوري يتضمن عدد مباريات أكثر على العكس من بطولة أ فيها الفريق عدد مباريات أقل للتتويج بالبطولة.

موضوعات أخرى

عاجل.. موسيماني يختار 25 لاعباً لمواجهة الزمالك في القمة

بحضور الخطيب.. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الزمالك

اتحاد الكرة يثير غصب الأهلي من جديد قبل القمة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق