أخبار الأهلي

كابتن الأهلي ينضم لتركي آل شيخ ويفتح النار على مجلس الإدارة بسبب الاعتزال

هاجم حسام عاشور كابتن الأهلي وقائد الفريق الأول لكرة القدم، مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، مؤكدًا انهم لم يحترموا تاريخه الطويل مع النادي الأهلي.

وقال كابتن الأهلي ور خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “الناس كلها عارفة مين حسام عاشور وتاريخه وعمل إيه وبطولاته وإنجازاته، والحمد لله ليا 16 سنة عمري ما قصرت مع النادي الأهلي، وعمر ما حد سمعلي صوت وبعمل اللي عليا وبشتغل بكل طاقتي”.

كابتن الأهلي يؤكد احترامه رغبة الإدارة في اعتزاله رغم أنه قادر على اللعب

 

View this post on Instagram

 

A post shared by HossamAshour ? (@hossam_ashour.25) on

وأضاف عاشور أن إدارة الاهلي أخبرته أنه ليس له مكان في الفريق في الموسم الجديد، وعرضت عليه الاعتزال وتوفير فرصة عمل في النادي سواء في القناة أو في الفريق، والسفر للخارج لتلقي تدريبات أو عمل معايشات، مع تنظيم مباراة اعتزال له، مؤكدًا أنه طلب بعد ذلك مهلة للتفكير في الأمر لأن الأمر صعب عليه للغاية حيث أنه قادر على اللعب عامين آخرين.

وتابع أن الإدارة بعد ذلك أخبرته أن تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، سيتدخل في الأمر ويقيم مباراة الاعتزال وسيتكفل بها مع توفير مبلغ مالي محترم له.

وأكد أنه وافق على العرض وكان هناك “ورقة” رسمية بذلك الأمر ستخرج من النادي الأهلي وقام بتصوير فيديو يعلن فيه الأمر ويشكر الجميع ومن بينهم تركي آل شيخ، ليفاجأ بأن مسؤولي الأهلي يتهربون منه، وكلما تحدث مع أحدهم يخبرونه أن الكابتن محمود الخطيب سافر وغير متواجد في القاهرة ولا يرد على الاتصالات.

زتابع عاشور أن الأهلي لم يحترمه ولم يحترم قيمة حسام عاشور أو تاريخه الكبير داخل النادي، مضيفًا: “كل ده حصل على الرغم إني احترمت رغبتهم لما قالولي هتبطل كورة وقولتلهم موافق رغم إني لسة 34 سنة وقادر ألعب كمان سنتين تلاتة، حتى ماتش الاعتزال وتقديري اللي كنت مستنيه محصلتش عليه، والموضوع وقف خلاص ومش عاوز يكمل ومش عارف إيه السبب لحد دلوقتي”.

وكان حسام عاشور خرج في مقطع فيديو قصير، يشكر من خلاله تركي آل شيخ، بسبب وقوفه بجواره خلال الفترة الماضية، تزامنًا مع هجوم آل شيخ على مجلس إدارة القلعة الحمراء.

 

أخبار متعلقة:

خالد حبيب لسراج الدين: متنزلش لمستوى متدني هتاخد منه القذارة 

رد قوي ضد تركي آل الشيخ.. عضو مجلس الأهلي يفتح النار على مالك أليميريا

 

حسام عاشور بين الاعتزال ودعم تركي آل شيخ في 24 ساعة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق