كابتن الأهلي يطلب وساطة الثلاثي الكبير للانتقال إلى بيراميدز

يبدو أن انتقال لاعبي النادي الأهلي إلى فريق بيراميدز لن يتوقف على رمضان صبحي الذي أصبح على بعد خطوات قليلة من الانضمام إلى النادي الوليد في الصيف الجاري.

الأهلي كان أعلن في الساعات الماضية وقف مفاوضات شراء رمضان من هيدرسفيلد الإنجليزي، بعد تأكيد اللاعب رغبته في اللعب لنادي بيراميدز من الموسم المقبل.

عاشور رحل من الأهلي بعد عدم تجديد عقده

أكثر من لاعب انضم إلى بيراميدز من الأهلي في الفترة الأخيرة على رأسهم عبد الله السعيد، الذي يتألق بقميص الفريق منذ يناير 2019.

ثم جاء بعد ذلك أحمد فتحي الذي تم الإعلان عن توقيعه لبيراميدز وسينضم للفريق فور نهاية الموسم الجاري، ومعه الحارس شريف إكرامي الذي لم يعلن بشكل رسمي حتى الآن.

مصدر داخل القلعة الحمراء فجر مفاجأة كبيرة للغاية لـ«الأهلي 24» بعدما أكد أن هناك أهلاوي أخر في الطريق إلى بيراميدز وأنه من طلب الانضمام للفريق.

وقال المصدر: “حسام عاشور قائد الأحمر السابق الذي لم يتم تجديد عقده، تحدث في الساعات الماضية مع زملائه للتوسط لانضمامه إلى بيراميدز”.

بيراميدز ضم فتحي وإكرامي ورمضان

وأضاف المصدر: “عاشور تحدث مع أحمد فتحي وشريف إكرامي وعبدالله السعيد، من أجل التوسط له لدى إدارة بيراميدز للانضمام إلى الفريق في الميركاتو الصيفي”.

وأشار المصدر إلى أن عاشور يسعى لهذا الأمر خصوصا بعد اقتراب رمضان صبحي من الانضمام لفريق بيراميدز ورفضه الاستمرار في القلعة الحمراء.

ويأتي موقفه عاشور في الوقت الذي تلقى فيه عرضا أميريكا في الفترة الأخيرة للعب في الدوري الأميريكي لمدة عام بمقابل مادي كبير للغاية.

تركي آل الشيخ وعد عاشور بعدم التخلي عنه

يذكر أن عاشور دخل في أزمة كبيرة مع إدارة الأهلي بعد هجومه على الإدارة والوقوف بجانب تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للنادي.

وكانت أزمة عاشور بدأت بعدما وافق النادي على المشاركة في مهرجان اعتزاله برعاية تركي آل الشيخ، لكن عدم تواصل مسئولي الأحمر مع اللاعب وتراجعهم دفع عاشور للهجوم على الإدارة.

ولكن تركي آل الشيخ وعد اللاعب بالوقوف بجانبه وعدم التخلي عنه وإيجاد عرض مناسب له وتعويضه ماديا.

موضوعات متعلقة..

بالأرقام – هل يستحق رحيل رمضان صبحي حزن جماهر الأهلي

أحمد حسن منتقدًا رمضان صبحي: نظر تحت قدميه

أحمد حسن: الانتماء يخص الجماهير والكل يبحث عن مصلحته الشخصية

قد يعجبك ايضآ

اترك رد