أخبار الأهلي

كأس العالم للأندية | «الأهلي 24» يكشف قائمة المارد الأحمر في المونديال

يضع مسئولو النادي الأهلي اللمسات النهائية على مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية بقطر والتي تنطلق مطلع الشهر المقبل.

ومن المقرر أن يشارك المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية بقطر والتي تقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

كأس العالم للأندية | المارد الأحمر يواجه الدحيل

الأهلي أوقعته القرعة في مواجهة قوية أمام الدحيل القطري يوم 4 فبراير، والفائز منها سيتأهل إلى نصف النهائي لمواجهة فريق بايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا.

مسئولو بطل القرن الإفريقي استقروا على بعض الأمور الخاصة بتجهيز الفريق قبل السفر إلى قطر وعلى رأسها السفر بزي موحد مصنوع بشكل خاص للبطولة بجانب السفر بطائرة خاصة.

ولكن تبقى قائمة الفريق للبطولة العالمية هي الشغل الشاغل لقطاع الكرة بالأهلي وليس الجهاز الفني فقط، كون الأمر يشارك فيه لجنة التخطيط ومحمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة.

مصدر داخل القلعة الحمراء كشف لـ«الأهلي 24» عن كواليس قائمة الفريق في مونديال الأندية بقطر والتي سيتم إرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) غد الجمعة، وفق الموعد المحدد لها.

المصدر أكد أن بيتسو موسيماني المدير الفني، سيعقد جلسة أخيرة مع جهازه في الساعات الجارية، لحسم التفاصيل النهائية في القائمة، رغم استقراره على غالبية العناصر.

الأهلي يسافر إلى قطر بطائرة خاصة

وأكد المصدر أن المدرب الجنوب إفريقي استقر على العناصر التي سيتم استبعادها، بجانب المستبعدين بسبب الإصابات، وهم وليد سليمان وناصر ماهر وكريم نيدفيد.

وقال المصدر: “أول المستبعدين من القائمة لوجهة نظر فنية هما المدافعان سعد سمير والوافد الجديد أحمد رمضان بيكهام”.

وأوضح المصدر: “أحمد رمضان بيكهام سيدخل القائمة إذا ما استمر أكرم توفيق يعاني من فيروس كورونا، خصوصا وأنه سيجري مسحة جديدة في الساعات الجارية.

ومن المقرر أن تضم قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية 23 لاعبا هم:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير ومحمد هاني وعلي معلول وأيمن أشرف وبدر بانون وياسر إبراهيم وعمرو السولية وحمدي فتحي والمالي آليو ديانج وأكرم توفيق ومحمد مجدي افشة ومحمد شريف وكهربا وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر والكونغولي والتر بواليا ومروان محسن وصلاح محسن جونيور أجاي ورامي ربيعه محمود وحيد.

موضوعات متعلقة..

تعليق مثير من عبد الحفيظ على طلب بيراميدز حكام أجانب لمباراة الأهلي

موسيماني يتحدث عن الريمونتادا أمام المقاولون وثورته بين الشوطين

ملخص واهداف مباراة الاهلي امام المقاولون العرب في الدوري المصري

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق